>

قال محامي رجل الأعمال المصري جمال مروان، إنه رفع دعوى قضائية تطالب الفنانة اللبنانية قمر بتعويض قدره 100 مليون جنيه ردًّا لاعتبار موكله بعد أن خسرت القضية إثبات نسب طفلها وزواجها به.
وقال هشام خليفة محامي رجل الأعمال المصري إنه في الوقت الذي قررت فيه المحكمة شطب دعوى إثبات النسب التي رفعتها المطربة اللبنانية؛ رفع هو دعوى تعويض ضد قمر بمبلغ 100 مليون جنيه عن الأضرار الأدبية والمادية التي لحقت بجمال مروان وأسرته وعائلته وشركاته وسمعته الشخصية في قضية النسب والزواج بها.
وأضاف خليفة أن “الفنانة ادعت زواج موكلي بها في 16 يناير 2011 بلبنان، وهو ما لم يحدث، كما ادَّعت أن شهود الزواج بها كانوا اثنين؛ هما صديقان لرجل الأعمال: أردني وآخر مصري، وتبين بعد ذلك من هيئة المحكمة أنهما لم يسافرا إلى لبنان من الأساس”.
وبعد ذلك اتهمت الفنانة مروان بسرقة عقد زواجها، وهو ما لم تستطع إثباته في هيئة المحكمة، فأحالت المحكمة القضية للتحليل لإثبات النسب، وهو ما لم تستطع أن ثبته الفنانة أيضًا، حسب ما قاله المحامي.


وأكد هشام خليفة أنه سيبدأ تقديم 3 بلاغات جنائية ضد قمر وتابعيها وضد الصحف والبرامج التي انساقت وراء ما وصفه بادعاءات قمر التي زعمت فيها أثناء تداول القضية، أن طفلها المزعوم هو ابن جمال مروان دون صدور حكم بذلك.
وأضاف المحامي أن المطربة راحت تردد ذلك في كافة البرامج والصحف أثناء تحقيقات النائب العام ومحكمة الأسرة المصرية للأحوال الشخصية؛ ما يعد محاولة للتأثير في جهات التحقيق، وهو أمر مُجرَّم قانونًا يوجب العقوبة بالحبس.
أما البلاغ الثاني ضد قمر، فخاص بالبلاغ الذي تقدمت به إلى النائب العام المصري تتهم فيه سرقة جمال مروان عقد زواجها، وانتهت النيابة العامة إلى حفظ التحقيقات بعد ثبوت كذب البلاغ.
والبلاغ الثالث يخص ما سبق أن تقدمت به قمر إلى محكمة الأسرة وهو عقد إيجار سكن على محل إقامة محاميها مرتضى منصور. وقال المحامي إن العقد ثبت رسميًّا أنه مزور ومصطنع بوساطة أطرافه.
وكانت قمر رفعت دعوى ضد جمال مروان مالك قنوات ميلودي ومنتجها السابق؛ لإثبات أنه والد ابنها الذي كان ثمرة الزواج الذي تم بينهما، حسب ما تقول.



شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. رفضت قمر اجراء تحليل الحمض النووي لنجلها، فالمحكمة طلبت ان يأتي اليها ولم يحدث بسبب ما قالته عن خوفها عليه، وهو ما دفع رئيس المحكمة للسماح لمكتب التعاون الدولي لإجراء التحليل في لبنان وهو ما لم يحدث ايضًا، ما يؤكد كذب ادعائها وبطلانه،.

    1. يا حبيبي قمر اجرت التحليل من سنة جدي من زماااااان يعني لكن المحكمة تحكم طبقا للشريعة الاسلامية ولازم اثبات للزواج عشان يحصل الطفل على النسب ,قمر قالت بمقابلة سابقة انه ارسلت بلاغ للنائب العام بسرقة عقد الزواج من قبل جمال مروان لذلك المحكمة طلبت من قمر احضار شهود ولان الشهود من اهل الفن والفن كله مصالح وحسوبيات ماحد رضي انه يشهد واصلا مايعنيهم الموضوع وبالتالي المحكمة شطبت الدعوى لانه قمر ماقدرت تجيب شهود بالرغم انها سلمت تلفونها والرسائل اللي فيه تثبت انها على علاقة بجمال مروان ولكن المحكمة تريد اثبات الزواج وقمر كانت مطمنة مفكرة انه التحليل بيثبت النسب فوجئت بقرارا المحكمة وجاها بانهيار عصبي دخلت على المستشفى واضطروا لايقاف فيلمها مع المنتج السبكي لمدة خمس ايام قمر مظلومة لان جمال حصل على غرضه منها و رماها ببطنها ولد مافيها تجهضه لناه تعدى الشهر الخامس بالحمل ولافيها تتخلى عنه الله ينصرها لق

  2. قمر تسعى لشهره قبل هذه القضيه لم تكن معروفه والان بسبب مطاردتها لجمال مروان والافتراء عليه وتشويه سمعته اصبحت مشهوره جدا وعرضت عليها الافلام ومثلت في فيلم جديد واصبحت مطلوبه من منتجين الافلام والاعمال السينمائيه

  3. كذبت او صدقت
    ثبت النسب او لم يثبت
    ثبت شيء واحد فقط انهما كانا على علاقة غير شرعية لا دينيا (كونهما من دين يمنع ذلك )ولا قانونا كونه متزوج(فلا دخان من غير نار سيما في هذه المجالات)
    فلذلك انشاء الله تكون هذه التجربة الوسخة درسا لهما
    ولا يكونا متوتران من اجل سمعتهما فهموم الشعوب العربية الجريحة لن يكونا من بينها

  4. omg sho byshbaho mbean men al shafaief eno ebno bs eno ma bdha dna shwai h7ierr bs ya 7aram al babyy so cutee

  5. انا طبعا متعاطفه مع قمر .. لانو ظلمها وزواجه منها كان لمصلحه معينه ولما خلص منها رماها
    واكيد فشلت لانو حست بانها ضعيفه ومستسلمه والناس طبعا بتصدق زوجها اكيد لانو بمجتمعنا العربي كلام الرجل هو الصح ..

  6. حسسسبي الله عليه جمال مروان الله يهده ما يبغى يعترف بولده علشان خايف من مراته ,,,,,,, الله يييييييحرقه هو وهيا بقااااااااااااز ,,,,,,,,,, المشششششششكله ان الشبه واضح ما ادري على ايه ينكرررررررررررر ويطلع نفسسسسسسسسه براءه الله فوووق كل ظالم

    قمررررررررررررر ربي ينصررررررك

    1. يا جماعة المحكمة لم تنظر في التحليل اساسا الولد نسخة من جمال مروان بس المحكمة طبقا للشريعة الاسلامية لازم تثبت الزواج اولا ولان الشهود من اهل الفن مو راضيين يشهدون ضد رجل اعمال ومايعنيهم الموضوع رفضوا يشهدوا وقمر كانت مطمنة لانه التحليل بيثبت النسب لكن اكتشفت انه المحكمة قالت انه طالما ان الشهود رفضوا الشهادة ولم يتم اثبات الزواج معناته الولد يعتبر ابن غير شرعي ولا يحصل على نسب . قمر دخلت المستشفى لاصابتها بانهيار عصبي واضطر المنتح احمد السبكي ايقاف فيلمها لمدة خمس ايام لحد ما تتعافي اصيبت بانهيار بعد ما عرفت انه ضناها رح يظل طول عمره بدون نسب حسبي الله عليهم مافي حد ضميره صاحي لا شهود يشهدون بالحق ولا أب راضي لوجه الله يعطي اسمه للولد ياخي البنت ما تبي نفقة ولا فلوس جمال مروان خايف على برستيجة لانه حفيد جمال عبدا لناصر وما بيي يعطي اسمه لابن مغنية لبنانية يالله اش هالناس اللي ماتفكر بيوم القيامة وبالاخرة يالله يارب انك تورينا فيه عجائب قدرتك .

  7. اي مففلين ؟؟ انت حطي نفسك مكانها وش ممكن تسوين ؟؟ مجرد تفكيير

  8. الطفل يشبه ابوه وحرام ايش ذنب الطفل اذا كان هوابوه ليش مايعترف لخاطر الطفل ومستقبله نفسى اعرف هل ثبت ال dna انو هو ابوه للطفل؟؟

    1. يا حبيتي اصلا المحكمة ما شافت التحليل وما طلبت التحليل لانه طبقا للاسلام لازم اثبات الزواج اولا والشهود هم من اهل الفن الله لايوفقهم رفضوا يشهدون ضد جمال مروان والمسكينة قمر كانت واثقة انه التحليل بيثبت النسب لكن فوجئت انه المحكمة حتى لو ثبت التحليل انه الاب ما بيحصل الطفل على النسب بيعتبر ولد غير شرعي لانه مافي شهود لاثبات الزواج وقمر هي في المستشفى بسبب اصابتها بانهيار عصبي واقفوا عمل فيلمها مع المنتج السبكي لحد ما تتعافى انصدمت انه ولدها بيعيش طول عمره بدون نسب حسبي الله ونعم الوكيل انا متعاطفة مع قمر طبعا لانه جمال زواجه منها كان لمجرد مصلحة معينة وبعد ما خلص منها تخلى عنها وببطنها ولد ما تقدر تجهضة لانه بالشهر الخامس بالحمل ولا تقدر تتخلى عنه مقابل فلوس الدنيا كلها وهو كل اللي يفكر فيه انه حفيد جمال عبد الناصر وبرستيجة قدام الناس وينك يوم الحساب اش بتقول لربك ياخي اعترف بالولد لوجه الله حرام اش ذنبه !!

  9. مرررا واضح انو ولدو ليش يسوي فيها كذا بعدين منجد بس لانو رجل خلاص لازم يتصدق اللله لايوفقو الحقيييييييييييير

  10. قمر ما خسرت لكن القضية شطبوها لان قمر ما قدرت تجيب شهود على الزواج !! كيف تقنع الشهود انهم يشهدوا وهم اصحاب مع جمال مروان يا عالم احسبوها بالمنطق مين رح يشهد ضد رجل اعمال وانتوا عارفين انه الوسط الفني كله مصالح ومحسوبيات مستحيل حدا من اهل الفن اللي على علم بالزواج رح يشهد كل واحد رح يقول انا ما خصني , بعدين قمر قالت انو جمال سرق ورقة الزواج يعني مافي ورقة ولا شهود وطبقا للشريعة الاسلامية اذا لم يثبت الزواج لا ينظر في التحليل حتى لو اثبت انه هو الاب لا ينظر في التحليل !! انا مو مقطع قلبي غير هالولد وانا نتعاطفة مع قمر لانها صغير وامها واهلها خذلوها وتنفق على شقيقتها ويتيمة وجمال مروان اخذ اللي بدوا ياه و انكر علاقته فيها الله يكون بعونها اخر خبر عن قمر انها دخلت المستشفى بعد ما انهارت واضظروا انو يوقفوا الفيلم مع السبكي لمدة خمسة ايام لحد ما تتعافى اجاها انهيار عصبي لانو عرفت انو ابنها رح يظل هيك طول عمره بدون نسب حسبي اللو ونعم الوكيل انشاءالله حدا من الشهود يصحى ضميرة

  11. والله حرام عليه هي اعراض الناس لعبة هل نسيت انو الله يمهل ولا يهمل وكما تدين تدان وانت عندك بنات خاف عليهم يا شيخ
    بالله عليكم شوفو الصورة يشبه ابوه في المناخير والبق الا العنين عنين امو

  12. نسيت اقول هو خايف من مرتو بنت الحسب والنسب ومش خايف من ربنا الي اعلى من الكل يا شيخ اعمل حساب لربنا وللقبر الي لما ترحلو بادن الله مش هتاخد شي من مالك ولا اهلك انما هتروح انت واعمالك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *