>

تجردت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي من اتباع القوانين المرورية ولم تقاوم لحظة طرب فقامت بتسجيل فيديو أثناء قيادتها للسيارة الأمر الذي يتنافى مع القوانين المرورية ويعرضها هي وبقية مرتادي الطريق للخطر.

فيديو بلقيس الذي قامت بتصويره بنفسها يمتد لـ 39 ثانية وبثته بشكل مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي «keek» ونتج عنه ردود أفعال متفاوتة بين معجبي الفنانة، فمنهم من قام بانتقادها لتصوير الفيديو أثناء القيادة ومنهم من ذكر انها كانت بلحظات طرب وأحبت ان تقوم بتصوير الفيديو لجمهورها.

وتتميز الفنانة اليمنية بحضورها النشط عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي نتج عنه وجود كم كبير من المتابعين لها وغالبا ما تسجل الفيديوهات او التغريدات التي يطلقها عدد كبير من القراء والمشاهدين، الا ان الكثير منهم لم يعجب بالفيديو الأخير ووجهوا لها الانتقادات، ومن الملاحظ ان الفيديو يظهر بلقيس وهي تغني وتصور أثناء القيادة ومع ذلك تقوم بربط حزام الأمان الأمر الذي زاد من حدة الانتقادات، حيث استغرب المتابعون من تمسكها بربط حزام الأمان في الوقت الذي تقوم بتصوير أثناء القيادة فهذا نوع من التناقض.

وهناك من معجبي الفنانة اليمنية من ذكر انها قد تكون في بلد يسمح باستخدام الهواتف النقالة أثناء القيادة لكن هذا لم يشفع لها فهناك إجماع على ان اغلب الدول العربية والغربية ما لم تكن جميعها تحظر على مقتادي الطريق استخدام الهاتف النقال، أو بالتحدث أثناء القيادة وبلقيس لم تقف عند حدود التحدث بل تجاوزت ذلك بكثير وقامت بتصوير الفيديو اثناء القيادة.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بنت الخنجر و الوزره هذه واضح انها كاسده وغير مطلوبه في الماركت فصارت تغني و تنزل اغانيها في برامج الانترنت من الافلاس ..

  2. بنت لندن لندن لا تناسب اشكالك لول انتي عندك مشكله تخليكي تغارين من كل البنات اسلوبك في الهجوم اسلوب مرض

  3. احب اليمن واهل اليمن الطيبين ..لكن هذه الاشكال غريبة عن اليمنية الحرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *