>

أعلنت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن دعمها وتكفلها بقضايا الفتيات ضحايا التحرش الجنسي سواء من الطالب أحمد بسام زكي أو من شخص آخر.

وتشرت رضوى الشربيني سلسلة تغريدات عبر حسابها عل تويتر قالت فيها:”لو اى واحده ده تحرش بيها أحمد ده و لا غيره…وخايفه منه و لا من اهله…انا معها وهرفع لها القضيه على حسابى، وان شاء الله الحق هينتصر يعنى هينتصر”.

ثم تابعت في تغريدة اخرى:”ومش ضحايا الشاب ده بس…اى ضحيه تحرش او اغتصاب انا فىً ظهرها”.

كما كتبت رضوى الشربيني عن تبني المجلس القومي للمرأة هذه القضية قائلة: “المجلس القومى للمرأه دلوقتىً فىً ظهر اى بنت او ست عايزه تبلغ على اى قضيه تحرش او اغتصاب… ارجوكم سرعه البلاغ الان هتفرق كتير”.

يذكر ان مصر ضجت في الساعات الماضية بقضية تحرش كبيرة بعد اتهام  الطالب بالجامعة الأميركية، أحمد بسام زكي، بالتحرش واغتصاب أكثر من 100 فتاة بينهم أطفال لم يتجاوز عمر بعضهن 14عامًا وأخرين يدرسن في الجامعة الأمريكية في القاهرة، ثم ابتزازهن جنسيًا.

شارك برأيك

تعليقان

  1. طيب بالمرة صيري بظهر اي شاب تتحرش فيه حسناء من خلال النت ههههههههههههههههه تشفيرا او تحميلا لمركوب رسائل من تحت الماء ههههههههههههههههههه او حديثا عن ريحة طبخة يحبها هههههههههههههه هذا غير قصائد الشعر العمودي والأفقي هههههههههههههههه اما تبني فقط قضايا الشابات وترك الشبان يعانون هههههههههههههههه فهذا لا يصح وليس من الإنصاف بشيء ، لكن لنا رب كريم وهو يجيب لنا حقنا ، ماهذه العدوانية اتجاه الرجال ههههههههههههههه وحان الوقت لإنشاء الرجال جمعيات المساواة بالمرأة ههههههههههههههههههه شنو هذه العنصرية الحوائية اتجاه الجنس الآخر وهم الرجال المساكين ؟؟؟؟ احتج واندد وأعرب عن قلقي العميق من الكيل بمكيالين ههههههههههههههههه ولن يضيع حق وراءه مطالب هههههههههههههه وثورة حتى النصر

  2. لا افهم لماذا الإصرار على تصوير البنات انهن ضعيفات مسكينات مكسورات الجناح ، وأنهن ضحايا ؟؟؟!!! بينما الشباب وحوش وكواسر ؟؟!! رغم ثبوت ان اكثر من سبعين في المئة من حالات التحرش وحتى الاغتصاب ، هو استدراج من البنت للولد !!! اما كل عقود النوكاح الشرعية والرسمية هي فخاخ تنصبها النساء للرجال هههههههههههههههه ولن يشعر بها الرجل الا عندما يكون الفأس قد وقع في الرأس هههههههههههههههه والمصيبة ان الرجل لا يشكو ولا يشتكي ههههههههههههه بينما تبقى الولية تندب وتشتكي وتشهر بالراجل وتعمل نفسها متزحلقة الجناح هههههههههههههه اقصد مكسورة الجناح !!!
    ايها الرجال الى السلاح الى السلاح فحقكم مع الريح راح ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *