>

أثارت الفاشينيستا والفنانة الكويتية ​روان بن حسين الجدل بعد ظهورها وهي تحضن الفنان المغربي سعد لمجرد بشدة، خلال حضورها احدث حفلاته، حيث ظهر لمجرد وهو يطبع قبلة على وجنتها، لكن الأحضان بين روان وسعد استمرت إلى أن طبع قبلة على يدها وابتعد قليلاً خلال غنائه.

وكان ​سعد لمجرد​ قد أحيا حفلاً غنائياً في ​دبي ​حضره عدد كبير من محبيه قدم خلاله مجموعة من أشهر الأغاني في مسيرته الغنائية، كان من بينها أغنية :أنت باغية واحد: التي ردد كلماتها الجمهور، كما قام كذلك بغناء أغنية “معلم” و”إنساي”، وقدم سعد لمجرد العديد من الرقصات مع الأغاني التي قدمها على المسرح كما لوحظ حمله للعلم المغربي

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف روان بن حسين وعبروا عن استيائهم من جرأتها وعدم ممانعتها للأمر.

ولفت البعض الآخر إلى استمرارها في احتضان سعد لمجرد على الرغم من استمراره في الغناء وابتعاده عنها قليلاً. حتى أن الفنانة المغربية ​مريم حسين​ قارنت بين ما حصل معها خلال رقصها في عيد ميلادها الذي اعتبر خادشاً للحياء منذ عامين في ​الإمارات​ وأدى إلى سجنها وبين ما حصل في الحفل بين روان ولمجرد وكتبت معلقة على الفيديو:” تقريباً مثل رقصي بـ عيد ميلادي.. بس الفرق إني انسجنت”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هل ما يحدث في علم حارس أعتاب الطهرانية و الشرف في دبي، المسمى صالح الجسمي؟
    ما سمعنا له حس؟ ألا يقول أنكم مجتمع محافظ لا يبوس و لا يحضن و لا يعانق؟! و من تتجرأ و تحضن رجلا غير “بعلها” فهو لها بالمرصاد سوف يرسلها للسجن!!
    اتركنا من الجسمي، و خلينا نروح لمدام العيدان أين قلمها المغوار المدافع عن الأخلاق و العفة و الحشمة؟!
    ألا يقال أنكم بيئة محافظة تقليدية؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
    أنا أطرح السؤال ليس من باب انتظار الجواب ، فالجواب أعرفه و أعرفه و أعرفه جيدا ، و شرح الواضحات من المفضحات!
    لكن لا بأس مرة مرة الواحد يسقسي و يسول… و يذكر لعل الذكرى تنفع !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *