>

تحدثت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بصراحة لاول مرة عن علاقتها بزوجها رجل الاعمال الليبي يوسف المقريف كاشفة انها في طور الانفصال عنه.

وكتبت روان بن حسين في سلسلة قصص على حسابها انستغرام عن علاقتها بزوجها قائلة “بما ان الجميع صار ينشر قصص المتحرشين انا حبيت انشر قصتي متمنية ان يستطيع الناس في الشرق الاوسط الذي ما زالوا يتبعون اسوء العادات الاجتماعية ان يفهموني” .

وكشفت روان بن حسين عن معاناتها نفسيا مع زوجها وقالت انه كان يحلمها اخطاءه واتهمها بأنه مريضة نفسية وشخص غير متزن بعد ان ضبطته مع عاهرات.

واضافت انه بالرغم من كل هذا فقد حاولت ان تنقذ علاقتها قائلة انها كانت تعاني من متلازمة ستوكهولم وانها كانت تحبه رغم اساءته لها.

ثم لامت روان بن حسين المجتمع بسبب نظرته الى الامرأة المطلقة والذي يجعل الأمر اكثر صعوبة ويجعلها تخاف من الاقدام على خطوة الانفصال.

وأكدت روان انها تعلن بفخر انفصالها عن زوجها قائلة “متحمسة لكي ابدأ فصل جديد من حياتي ولا استطيع الانتظار”.

يذكر ان روان بن حسين قد نفت منذ فترة قصيرة خبر انفصالها عن زوجها حيث خرجت في مقطع فيديو قائلة : ” أنا إنسانة معروف عني أخد كل شخص على أد عقله ومتل ما غيري يحب يطقطق أنا أحب أطقطق وأرد بالأسلوب اللي اشوفه مناسب ” وتابعت : ” أنا اعرف إنه ملل وكورونا وقاعدين في البيت بس هذا لا يعني إنه تطلعو إشاعات عني إنه انفصلنا فال الله ولا فالكم .. الله يحفظه لنا هو عالق برة الإمارات علشان كورونا والحدود متسكرة ” وأضافت : ” يارب يرجعلنا سالم وغانم والله يبعدنا عن الفتن والمشاكل وعن الحقد والحسد والله يعزه مثل ما عزني وعز بنتي ” .



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. حتى ولو كان هذا الكلام صحيح التشهير بالزوج غير مقبول ويسيئ للزوجه قبل الزوج

    1. صحيح و خصوصا ان لديها طفله تحمل اسمه !
      روان اعتقد انها ليست كويتيه و انما اردنيه ولدت و عاشت طفولتها في الكويت

  2. مساء الياسمين و الرياحين لِ *أحمد* و lulu و مريوم أتمنى أن تكونوا بألف خير ….
    لم أسمع بروان بن حسين سوى حين إتهمتها أحلام مستغانمي بالسرقة الأدبية ثم إعتذرت لها نافيةًعنها التُهمة …..
    أتفّق معكما * أحمد* و lulu في الشعور بالأسف على الطفلة و يُلام في مأساتها الطرفين ، أم عرفت بسوء سيرة من تُحّب فأعمتها عاطفتها عن تركه و أب لم يستطع سوى أن يُكمل سوء سيرته !
    من وحي الموضوع برأيي لا يجب التسرع في الإنجاب بعد الزواج ، يجب أن يتأكد الطرفين من حُب بعضهما و إحترام بعضهما لبعض حتى يكون هُناك حُب للمُنتج المُشترك الذي سيربطهُما إلى الأبد و لا ينتهيا كهذه النهاية …
    تحياتي ….
    !!

    1. مرحبا اخر العنقود الحمدلله بخير الله يسلمك و يحفظك
      تحياتي لك و للاهل

      1. مساء الورد lulu….
        ألف شُكر على تحيتك…
        نهارك سعيد ….
        !!

          1. هلا اخر العنقود
            مساء الفل والياسمين
            الحمدلله بنعمة من الله وفضل
            كيفك انت ؟

          2. أهلاً *أحمد*….
            الحمدلله بخير و مشكور على السؤال …
            تحياتي …
            !!

          3. صباح الخير اخر العنقود
            جمعتك طيبه
            كيف الجو عندكم ؟
            الجو عندنا شديد الحراره نسأل الله السلامه قريبه من 46
            حتى في الليل الجو حار

          4. مساء الخير *أحمد*……
            جُمعة مُباركة ….
            الجو كُنت أظنه شديد الحرارة و لكن مُقارنة بعندكم أعتقد أنه لابأس به …المُتعب جداً الركض مع إرتفاع درجات الحرارة ، تُصبح مسألة التنفس صعبة جداً .
            هل يُعيق إرتفاع درجات الحرارة عندكم سير الحياة اليومية ؟!
            *سمعت النشيد الذي وضعته في الصفحة الأُخرى ، كلمات و صوت جميل ، ناصر السعيد مُبدع ما شاء الله !
            نهارك سعيد …
            !!

  3. لا يجب التسرع في الإنجاب والأحسن الرجل يتزوج الولية وما يعمل معاها نوكاح من اساسو ههههههههههههههههههه يقعدوا يلعبوا طاولة او دومينو طول الليل ههههههههههههههههه لانه لا سامح الله عمل لها نوكاح ثم جاءه القرف !! هذا له نتائج على الحالة النفساوية تبعه ههههههههههههههه بتقلك ما يعملون انجاب ، طيب صادف وحصل انجاب ، الحل شنو ؟ فاجتنابا لهكذا أشياء ، يتزوجون وكل واحد يروح لبيته ههههههههههههههههههه كردي تزوج ههههههههههههههههه قعد الصبح قال لامه : خلي هذه البنت تنام معانا بعد ليلة ههههههههههههههههههه مسكين طول الليل محسبها عابرة سبيل ههههههههههههههههه

  4. الرجل التقي ان تزوج وأحب زوجته أسعدها ، وان كرهها وطلقها فلا يظلمها ، فيغني الله كل من فضله وسعته ، لا تنمنعه حقه في الأولاد ولا يمنعها حقها ، هذه هي سنة الحياة وممكن تربية الأولاد على هذا الشيء وتعودهم عليه ، الذي يخرب نفسية الأولاد عندما تكون الأم سافلة او حتى الأب ، فهذا يدمر نفسيتهم ان افترقا الزوجين او عاشا تحت سقف واحد ، في بريطانيا كثير أزواج انكليز مطلقين ومع هذا الأولاد ما يشعرون بنقص وعايشين حياتهم طبيعي ، المشكلة في دولنا ، عندما يتطلق الزوجين ، محاكم وفصل عشائري وفضائح ، واخيرا صارت مواقع التواصل الاجتماعي شباك مفتوح للرايح والجاي على غرفة النوم ههههههههههه جاتهم خيبة ، ما يعرفون يعملون نوكاح محترم وممتع وبناء . ولو الى حين وبعدها ان نجح كان بها ، وان فشل استمرت الحياة دون اذى لاحد من الزوجين او الأطفال ، وهذا ما يجب ان يحصل ، اما يقعدون يلعبون طاولة او تعلمه كيف عمل الكسكسي هههههههههههههه خوفا ان تحبل الولية هههههههههههههههه فيفتح الله .

  5. ثم ما هو تعريف الزواج ؟؟
    الحكماء يقولون : انه اتحاد شخصين اتحاد كامل لتجاوز صعوبات الحياة ، التي ما كانت ستظهر لولا اتحادهما بهذا الشكل ههههههههههههههههه يا سلام على الحكماء وذوي الخبرة عندما يفكروا هههههههههههههه يقولوا حكم ويريدون يفهمون الرجل انه ابعد عن الشر وغنيلو ههههههههههههههه وبلا اقليات منقرضة ولا كائنات فضائية هههههههههههههههههه.

  6. مساء الخير اخر العنقود
    درجة الحراره تقلب الليل نهار والنهار ليل
    نسأل الله السلامه البيض ينضج
    الافضل للجري اول النهار وبعد العصر الا في الصيف من بعد الساعه 9 مساء
    ناصر السعيد مبدع وجميل ان يعجبك النشيد
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *