الصفحة الرئيسية فن ريانا: كنت سأندم بعد 20 سنة إذا لم أتصور عارية!

ريانا: كنت سأندم بعد 20 سنة إذا لم أتصور عارية!

بواسطة -
11 939

بعد أن طالبت بحذف صورها العارية في الماضي من على المواقع الاليكترونية، أعربت الآن المغنية السمراء الشابة ريانا عن سعادتها بتلك الصور التي نشرت لها في مايو 2009، مؤكدة أنها كانت ستشعر بالندم في المستقبل إذا لم تلتقطها!

قالت ريانا عن صورها، التي التقطت لها وهي عارية في حمام وغرفة نوم إحدى فنادق هوليوود حيث كانت تقضي أياما هناك مع صديقها السابق كريس براون: “بعد 20 عاما، كنت سأندم إذا لم أتصور وأنا عارية هكذا”، حسب لقاءها مع رايان سيكريست في برنامجه الإذاعي على محطة “كيس إف إم”.

وكانت العديد من المواقع قد نشرت في الجمعة 9 مايو 2009 حوالي سبع صور، خمسة منهم لا تظهر ملامح وجه المرأة ولكن تظهر معالم جسدها، واثنين تظهر فيهما ريانا بوجهها، واحدة منهما كانت تقف أمام مرآة كبيرة ترتدي ملابس داخلية وتصور نفسها مع المرآة التي كتبت عليها “أفتقدك .. أحبك .. إمضاء: روبين” وهو الاسم الحقيقي لريانا.

كما ظهر في صورة أخرى صديقها السابق كريس براون وهو عاري الصدر وعلى رأسه ملابس داخلية حريمي!

وأرسل وقتها القسم القانوني بشركة “أيلاند ديف جام” المسئولة عن إنتاج أعمال ريانا إنذارات قانونية رسمية، إلى المواقع التي نشرت صورا لامرأة عارية يقال إنها ريانا، تفيد بأن نشر هذه الصور يعد انتهاكا لخصوصية النجمة السمراء، وطالبوهم بحذفها فوراً.

أما عن حياتها بعد انفصالها عن كريس براون، قالت: “لن أقل إنها طبيعية، ولكن الآن استطعت أن أتعايش معها، فنحن معرضون دوما لضغوط ومواقف نعتبرها نهاية العالم، ولكن علينا دوما التكيف معها”.

يذكر أن كريس وريانا انفصلا في فبراير 2009 بعد أن اعتدى عليها بالضرب وقاضته ويقضي حاليا فترة عقوبته في خدمة المجتمع حيث يعيش في فيرجينيا، وخرجت ريانا مؤخراً لوسائل الإعلام لتتحدث عن التجربة التي عاشتها معه مما أثار غضبه وعاتبها على ذلك.

وصورت ريانا كليب جديد بعنوان “الروليت الروسي” Russian Roulette، وأجمع كل من شاهدوه أنها توصف الخوف الذي عاشته عندما اعتدى عليها براون بالضرب، وشبهتها بلعبة “الروليت الروسي” القائمة على مسدس فيه رصاصة واحدة وتظل تضغط على الزناد وأنت خائف من أن الضغطة القادمة ستضرب الرصاصة في رأسك وتموت.

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.