>

بعد أن طالبت بحذف صورها العارية في الماضي من على المواقع الاليكترونية، أعربت الآن المغنية السمراء الشابة ريانا عن سعادتها بتلك الصور التي نشرت لها في مايو 2009، مؤكدة أنها كانت ستشعر بالندم في المستقبل إذا لم تلتقطها!

قالت ريانا عن صورها، التي التقطت لها وهي عارية في حمام وغرفة نوم إحدى فنادق هوليوود حيث كانت تقضي أياما هناك مع صديقها السابق كريس براون: “بعد 20 عاما، كنت سأندم إذا لم أتصور وأنا عارية هكذا”، حسب لقاءها مع رايان سيكريست في برنامجه الإذاعي على محطة “كيس إف إم”.

وكانت العديد من المواقع قد نشرت في الجمعة 9 مايو 2009 حوالي سبع صور، خمسة منهم لا تظهر ملامح وجه المرأة ولكن تظهر معالم جسدها، واثنين تظهر فيهما ريانا بوجهها، واحدة منهما كانت تقف أمام مرآة كبيرة ترتدي ملابس داخلية وتصور نفسها مع المرآة التي كتبت عليها “أفتقدك .. أحبك .. إمضاء: روبين” وهو الاسم الحقيقي لريانا.

كما ظهر في صورة أخرى صديقها السابق كريس براون وهو عاري الصدر وعلى رأسه ملابس داخلية حريمي!

وأرسل وقتها القسم القانوني بشركة “أيلاند ديف جام” المسئولة عن إنتاج أعمال ريانا إنذارات قانونية رسمية، إلى المواقع التي نشرت صورا لامرأة عارية يقال إنها ريانا، تفيد بأن نشر هذه الصور يعد انتهاكا لخصوصية النجمة السمراء، وطالبوهم بحذفها فوراً.

أما عن حياتها بعد انفصالها عن كريس براون، قالت: “لن أقل إنها طبيعية، ولكن الآن استطعت أن أتعايش معها، فنحن معرضون دوما لضغوط ومواقف نعتبرها نهاية العالم، ولكن علينا دوما التكيف معها”.

يذكر أن كريس وريانا انفصلا في فبراير 2009 بعد أن اعتدى عليها بالضرب وقاضته ويقضي حاليا فترة عقوبته في خدمة المجتمع حيث يعيش في فيرجينيا، وخرجت ريانا مؤخراً لوسائل الإعلام لتتحدث عن التجربة التي عاشتها معه مما أثار غضبه وعاتبها على ذلك.

وصورت ريانا كليب جديد بعنوان “الروليت الروسي” Russian Roulette، وأجمع كل من شاهدوه أنها توصف الخوف الذي عاشته عندما اعتدى عليها براون بالضرب، وشبهتها بلعبة “الروليت الروسي” القائمة على مسدس فيه رصاصة واحدة وتظل تضغط على الزناد وأنت خائف من أن الضغطة القادمة ستضرب الرصاصة في رأسك وتموت.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. طبيعى يا ريانا راح تندمين ! ما تبيلها فهلوه وذكاء .
    كل أنثي تحب تشوف حالها وجمالها وهى صغيره .
    جدتى عمرها عمر ديناصور بعدها محتفظه بطن صور , وكل ما أكلمها قالت شوفنى , شوف جمالى لمن كنت زغنونه ؟
    وبينى وبينكم كل إللى أشوفه عبايه سوده ( جنى ) طاير بالبر

  2. عندك حق يا ننوسة، بكرة تندم.
    ههههههههههه تعليقك يضحك يا بلدوزر، بس ما ينفعش تقول كده على جدتك
    ههههههههههههه سامحنى والله التعليق يضحك جداً

  3. يا بلدورر ايام جدتك ماكان عندهم كاميرا الصوره الي شفتها صوره هيفا وهبي قبل التجميل وانتي يا ريانا لاتندمي ماقصرتي معانا اقنعي صاحباتش ان مايقصرا هههه

  4. بـ صور عارية.، من غير صور عارية.،
    شكلها أعوذ بالله زى القرف.،
    ولا تتعبى نفسك.، إنتى مش محتاجة تتصورى صور عارية أصلاً

  5. لالالالالالالالالالالا طبعا رح تندمي و لو
    اشتغلي اشتغلي للماسونية لنشوف اشتغلي
    و بكرا يوم الحساب رح نشوف رح تندمي ولا رح تنفعك الماسونية
    و الاخ العربي (يا ريانا لاتندمي ماقصرتي معانا اقنعي صاحباتش ان مايقصرا هههه) حلوة كتير هي هههههههههههههههههه

  6. لووول من حلات ويهااا عشان تصور عمرهاا بسس الصراحة يوم يت بوظبي _قصر الامارات ف راس السنه كان الحفلة رووعة وايد كان حلوو هههههههه ريانا تضحك يوم كانت تقول ابوظبي ههه كل شوي تقول ابوظبي شكلهاا عيبهاا الاسم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *