>

أثارت الفنانة المصرية ريم البارودى موجة من الجدل والغضب بعد تعليقها بطريقة عنصرية على خبر خضوع زوجها السابق الفنان أحمد سعد لجراحة تجميل.

ووضعت ريم البارودي تعليقا مسيئا وعنصريا على الصورة المتداولة لسعد قبل وبعد جراحة التجميل، ولكنها سارعت بحذف المنشور بعدما واجهت انتقادات من متابعيها.

ريم البارودي وضعت التعليق المسيء على صورة لأحمد سعد قبل وبعد جراحة التجميل في الفك والذقن، نشرها حساب برنامج “عرب وود” على إنستقرام، وقالت فيه: الخلقة **** مهما عمل”.

وأثار تعليق ريم البارودي غضبا واسعا من المتابعين، خاصة وأن التعليق عنصري، كما أن سعد كان زوجها وأقرب الناس إليها لسنوات طويلة.

  يذكر أن طبيب التجميل شادي اسماعيل، كشف عن خضوع أحمد سعد لأحد لعمليات تجميل بالفك، من أجل إبراز ملامح الذكورة، في خط الفك والذقن، وأشار الطبيب إلى استخدامه لحشوات تجميلية من أجل إعادة نحت النصف السفلي من وجهه.

ونشر شادي مجموعة صور لوجه أحمد سعد قبل وبعد العملية، عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك لتوضيح الفارق، وعلق قائلا: رجولة الفك، نحت الوجه السفلي للذكور مع حقن، 6 مل، تم استخدام حشو هاي جي برايم فيلر لتعزيز ميزات الذكور القوية (خط الفك والذقن).

تابع قائلا: معرفة عالية بالنسبة للذكور والتشريح أمر ضروري لتحقيق نتائج امنة وطبيعية متميزة شكرا لصديقي العزيز، أحمد سعد، لمشاركتنا تجربته.

وأعلن الفنان أحمد سعد مؤخرا خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيوني عبر حسابه الرسمي على إنستقرام.




شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. طبيب التجميل شادي اسماعيل، كشف عن خضوع أحمد سعد لأحد لعمليات تجميل بالفك، من أجل إبراز ملامح الذكورة،
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، !!!!!!! ومع هذا الولية طليقته ما عجبها ، تريد طبيعي من الولادة ، فلا ذكورة من خلال العمليات التجميلية .
    المجتمعات العربية حتى في شقها الأنثوي الجنس اللطيف ، هي مجتمعات يسموها باللغة العلمية مجتمعات فالوقراطية !!! يعني المجتمعات التي تمجد سيطرة الذكورة على الأنوثة كما تمجد العنف والقتال وسفك الدماء في ليلة الدخلة وعند الولادة وفي الختان وفي الأعياد و حتى عندما تشتري بيت او سيارة ، يجب ان يرافق ذلك ان تذبح خروف او عجل او ناقة ، وهذه الفالوقراطية انتقلت حتى للسمك المسكوف ، فإذا لم يكن محمر حتى الحرق وبلون الدم ، عذراوات التايمزو يرفضون أكله ؟؟!! مصيبة بالحقيقة الفالوقراطية . الذكورة الدموية المقدسة عند الرجال والستات ، لا اطمأنوا في ليلة الدخلة كل رجل يذبح او يخنق قطة ويمشي الحال او يشوي العروس بولاعة وشوية بنزين نزولا عند رغبة الشعب الفالوقراطي .

    1. دوما استغرب، كيف واحد نجح في البكالوريا أو أخذ ليصانص أو دكتوراة و يذبحوا له عجل أو بقرة أو خروف عند باب الجامعة ؟؟؟؟!!! طيب أنت أخذت شهادتك و العجل مالو مسكين شنو ذنبو في ديك اللحظة ؟!
      مكان العجل مثلا جيبوا للناجح ساعة ماركة سويسرية فاخرة ! لحم العجل سيؤكل و سينسى، لكن الساعة الثمينة تبقى دوما تذكار رائع un merveilleux souvenir

      1. تتعجبين يا امازيغو من الذبح ؟؟ ولما العجب ؟؟؟؟ اصل الذبح جاي من أية (فصل لربك وأنحر) فالنحر ، معناه ذبح الجمال ، وإطعام الجائع والقانع والمعتر ….. لكن بعدين ما صاروا يشملون فيها الفقراء والمساكين ، انما علية القوم ومعاهم الرقاصات من فرقة حسب الله ، فلا يعقل يوم حصولي على شهادة الدكتوراه اخلي الرقاصة الي يجيبوها المعلمين والشلة ، ترجع بدون عشاء !! من الحولي المذبوح والعجل الحنيذ ، واحتمال الشلة ييقوها للصبح ، فلازم فطور صباحي كمان .

        1. على كل امازيغو لو حدثت المعجزة وأخذت شهادة الدكتوراه ، لا تتعبين نفسك بنحر الذبائح والحولي والعجول ، باقة ورد والأحسن هاتي ثمن الورد وانا اروح مبسوط .

  2. لا اعرف

    ليش

    تسبه

    يمكن

    لانه

    طلقها

    ويمكن

    لانها

    لازالت تحبه

    هل

    من

    الممكن

    ان يتحول

    الحب

    الى

    كره ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *