نفى مصطفى سرور -المتحدث الإعلامي باسم المطربة اللبنانية هيفاء وهبي- ما تردد مؤخرا عن نشوب خلافات بين هيفاء وخطيبها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وكشف في الوقت نفسه أن زفاف الاثنين سيكون نهاية شهر أبريل/نيسان المقبل، وسيقام في أحد فنادق بيروت.
يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه المتحدث باسم هيفاء أنها تعاقدت بالفعل على بطولة الفوازير والتي سيتم العمل فيها خلال الفترة المقبلة، حيث ستقوم هيفاء ببعض التدريبات المكثفة خلال الفترة المقبلة لتتمكن من أداء الاستعراضات الخاصة بالفوازير بشكل مناسب ولائق.

وقال سرور: هيفاء تعيش أسعد أيام حياتها في ظل تتويج قصة الحب التي جمعتها بأبو هشيمة بالخطوبة، وباتت أكثر استقرارا، لأن هيفاء إنسانة رومانسية تعيش الحياة بقلبها، وإن كانت تحكم عقلها كثيرا إلا أن القلب يقع عندها في المقام الأول.
وأضاف أن المطربة اللبنانية تتوقع أن تشهد المرحلة المقبلة في حياتها تغيرات عديدة، كأن تصبح أكثر تركيزا في عملها، وأن تكثر من عدد حفلاتها، نظرا لما تتمتع به من سعادة، موضحا أن هيفاء تخشى حاليا من الحسد، رغم أنها تعرف أن جمهورها يحبها ويتمنى لها السعادة دوما.

وأكد أن عدد معجبي هيفاء لم يتقلص عقب إعلان خطبتها، وقال إن محبي هيفاء يريدون لها الاستقرار النفسي والعاطفي.

وعن تفاصيل حفل الزفاف المزمع إقامته، قال المتحدث باسم هيفاء: ستقوم هيفاء بدعوة أصدقائها وصديقاتها بالوسط الفني في مصر ولبنان، وكذلك رجال الصحافة والإعلام.. ولن يكون حفلا عائليا كما ردد البعض، بل سيكون بأحد فنادق بيروت، وبرر ذلك لإيمان المطربة اللبنانية بأنها تبحث عن رؤية فرحة الآخرين لها وبها.
وتابع سرور أن هيفاء وأبو هشيمة لم يستقرا بعد على المكان الذي سيقضيان به شهر العسل، وإن كان من المحتمل أن يتقلص إلى ثلاثة أسابيع، نظرا لارتباطات كل من العروسين بأعمالهما، وأشار إلى أن “عش الزوجية” الذي سيجمعهما سيكون ما بين بلدي هيفاء وأبو هشيمة أي سيكون ما بين مصر ولبنان.

وفيما يتعلق بالفوازير، قال المتحدث باسم هيفاء: تم رصد ميزانية 9 ملايين جنيه مبدئيا للفوازير التي سيتم تصويرها بين مصر ولبنان ولندن، والاحتمال الأكبر أن يقوم بإخراجها اللبناني باسم كريستو، كما ستتعاون مع مصمم الأزياء فؤاد سركيس، والذي تعاون مع النجمة شيريهان في فوازير حاجات ومحتاجات.
وستقوم هيفاء من خلال الحلقات بتقليد بعض الفنانات، ومنهم فاتن حمامة، وهند رستم، وماجدة الصباحي، وبعض الفنانات اللاتي حققن نجاحات على الشاشة.
وعلق سرور على ما تردد عن انتهاء الخلافات بين هيفاء وهبي وشقيقتها قائلا: لم أسمع عن مثل هذه الخلافات سوى من الصحف، وإن كان في الوقت نفسه ينحصر ذلك في قالب الأمور الشخصية والعائلية التي لا يصح لأحد التدخل فيها. مضيفا: نطاق عملي مع هيفاء لا يخرج عن إطار إدارة أعمالها دون التدخل في خصوصياتها، ولا أعرف تماما من سوف يكون موجودا من عائلة هيفاء في حفل الزفاف.

جدير بالذكر أنه على مدار 5 سنوات كانت هناك حروب مشتعلة بين هيفاء وهبي وشقيقتها رولا منذ قيام الأخيرة باتهامها بالوقوف ضد مستقبلها الفني ومحاربتها، بل ورفض عملها كمذيعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. هيفاء اية اللي تعمل فوازير رمضان احنا هانصوم ونعبد ربنا ولا نرتكب زنوب علي الفرجة علي الحاجة هيفاء ومعجبين اية دة كل معجبنها رجالة بس ونفسهم في لمسة منها سبحان اللة

  2. salam 3alykom ana lola man almgharb ahobi hyfaa ktiran wa atmna lha zwaj mwfa9 in chaa lah mda alhyt wa atmna lha atwfi9 fi 3mlha alfni wa chkran

  3. alah yekon fi 3on assaimin khosoussan hiya daymane min gher hodom et batkhayal fostane zifafha kolo 3ala ba3do rob3i metre ya hana ghozik bik ya chikha hifa alal yen3alik

  4. enou ma ra7 tshilouha men raskoun walahiiiiiii ento aktar lness sou5afa2 w2entou li lezem te5tefou men lwoujoud araffffff ye2refkoun

  5. ميدو الحقير ، انا اولا لا اوجه كلامي لامثالك يا تافه يا حقير , عامللي يعني ما بهمك الدين .. لولا انه هذ ا الموقع محترم والله لقلتلك يا تافه يا حقير كلام عمرك ما سمعته , لا تكلم اسيادك يا عبد يا تافه طز فيكم سنه وشيعة … تافهين كلكم

  6. من اسمك يا حقير ( ميدو ) بالدلع نفسك يا ننوسة عين امك اسمك محمد وبدلع نفسك ميدو ,,, روح ولا خلي امك تغيرك الحفاضة … قبل ما تتكلم مع الرجال ..

  7. شكرا يا صديقتنا امل على تعليقك المتحضر وآسف اذا تكلمت كلام ما لازم اقوله عن السنة والشيعة ’ احترامى لكل من هو شريف منهم .

  8. تبريد ان تجرب معنى الرجولة يا خنيث تعالى وانا اوريك …. يا عرفان الكلب …

  9. ana men youm masme3t khabar lzawaj wana ba9ol min ha lehmar yalli badou yshil ha koum li zbala yalli tafasil jisma l3alam kolo 3arefha , wle3eb fiha men makan.

  10. هاي للكل “” و موفأه هيفاء حبيبي “” و أنا حابه خبر للكلللللللللللللللللللللل
    {{( إنو الله خلأ الجمال بـ لبنان و بس و (((((إختصرو بـ هيفاء وهبي )}}
    و ما تهتمي ولا تلتفتي “” بيكفيكي إنك حلوي و (( سماههم في وجوههم )
    و دخيلو الي حلو و ميزن بالزكاء “” بنت بلدي حبيبتي الله يحميكي من عيون العزااااال MMMMMMMMMWa

  11. اولا يا علا هيفاء تاعتك عاملة 15 عملية تجميل وثاني شئ من بعد جورجينا رزق ما عاد في لبنان جمال طبيعي والدليل انه ملكات جمال لبنان بيفشلوا بعد ثاني مرحلة من مسابقة ملكات جمال العالم وثالث شئ وهو الاهم انت كيف حددتي انو الجمال في لبنان وبس عمرك فكرتي تمشي 10 دقائق بس في منطقة جبل الحسين او الشميساني او الرابية او الصويفية او حتى في مخيمات الاردن او في ضواحي سوريا * روحي وجربي و شوفي الجمال الرباني على اصولة الي اقسم بالله بيحطوا هيفاء في جيبتهم الصغيرة بس الفرق بينهم وبينكم انوا احنا عم بنخبي نسوينا وبناتنا لانهم مش للعرض ***

  12. هى جميلة اوى اوى ونفسي انا تغير من نفسها شوية ولبسها وكلمها بس هى امورة اوى هيفاء شكل وبس انا عرفا ممكن ازعل كتير بكلمى دة بس دة رئية فيها سوري

  13. لا اله الا الله محمد رسول الله خلص زمنكم يا فنانين يا صغار يا تفهين اسمها بيدل على كدة هيفاء يعني هيفة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *