>

النشرة- يؤدي الفنان زهير رمضان دور بطولة في مسلسل ” بحر” مع المخرج هيثم زرزوري والذي سيتم تصويره في مدينة اللاذقية بعد أيام ليعرض العام المقبل في شهر رمضان.

وقال رمضان إنه يؤدي شخصية رجل من أبناء اللاذقية لديه عائلة مؤلفة من زوجة وولدين ويقوم بمهمة أخلاقية وإنسانية ومن تلقاء نفسه إذ يستقبل عائلات وفدت إلى اللاذقية من المدن الأخرى نتيجة الأحداث التي تمر بها سوريا.

وتابع:” هناك قيم تربوية وأخلاقية وإنسانية تتسم بها الشخصية ويكون العنوان الأساسي والبارز لها ولكل شخصيات المسلسل هو ضرورة تثبيت العيش المشترك بين السوريين بصرف النظر عن أي انتماء لأي لون من أولاد الحياة”.

وأكد وجود رسائل كثيرة في المسلسل يجب توجيهها للجمهور وللشعب عموماً مفادها أنه بالإمكان تحييد أي جانب سياسي عن يوميات الإنسان، لافتا إلى أن أهم رسالة في العمل هو أن الظروف التي تحتم على السوريين الهجرة إلى اللاذقية هي سياسية لكن التعاطي بينهم وبين أبناء المنطقة لا تشوبه أية جزئية سياسية.

وتبدأ عمليات التصوير خلال ثلاثة أيام بمشاركة نجوم من الصف الأول في سوريا وأبرزهم عبد الرحمن أبو القاسم وقاسم ملحو وفادي صبيح ورواد عليو وجرجس جبارة وآخرون.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *