>

اختارت الفنانة هيفاء وهبي بيروت وفي قاعة البيال لتقيم فيه زفافها من المليونير المصري احمد ابو هشيمة والذي سيكون موعده اليوم مساء وقد علم من مصادر مقربة جدا أن هيفاء وهبي أصرت ان يكون كتب الكتاب لدى شيخ شيعي كونها هي من الطائفة الشيعية ، ولم يكن خطيبها راضيا عن ذلك إلا أنه تحت ألحاح حبيبة القلب هيفاء رضخ للأمر ليتزوجها على الطريقة الشيعية كما تريد هيفاء .

يذكر ان هيفاء رغم تعاملها مع عدد من مصممي الأزيتاء اللبنانين إلا أنها اختارت ثوب زفاف من مجموعة دلشي اند كافانا لفساتين الأعراس . فيما سيهتم بسام فتوح الماكير اللبناني بمكياجها.
وكانت شقيقة هيفاء قد أقامت لها منذ يومين حفلة وداع العزوبية التي تقام عادة للفتيات اللواتي يتزوجن لأول مرة .
يذكر أن هيفاء كانت متزوجة من اللبناني نصر فياض ولديها ابنة تدعى “زينب” تبلغ من العمر سبعة عشرة عاما ولم تراها هيفاء منذ خمسة عشرة عاما رغم تدخل عائلة الأسعد السياسية في الوساطة لكن جد زينب يرفض ذلك رفضا قاطعا. فيما كان ابو هشيمة متزوج من سيدة مصرية من عائلة ثرية ولديه منها ولدين.
وسبق لهيفاء أن ارتبطت بقصة حب وخطوبة مع المليادير السعودي الراحل طارق الجفالي الذي يصغرها بعشرة أعوام وانفصل عنها تحت إلحاح عائلته ، ويبدو ان هيفاء التي هي الان على ابواب الاربعين تفضل العرسان الاصغر منها سنا فابو هشيمة يصغرها أيضا بعدة اعوام.



شارك برأيك

‫104 تعليقات

  1. أنا ما زعلانه عليك يا أبو هشيما والله مافي سعاده وللا حياه مع هيك زباله واخرتك أما طلاق أو انتحار أو قتل وسجن

  2. منيح خلصت منا لانها اولا لانها شيعية وثانيا لانها خلتك سيرة على اللسان فضحتك ماضل حدا وما بيعرفك بعدين انت ارقى من انك تاخد وحدة متل هي لا اهل ولا نسب من يوم يومها بالدعارة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *