هنأ الفنان المصري أحمد رزق زوجته المغربية بعيد ميلادها، الموافق أمس 17 يناير، وقام بنشر صور تجمعهما

حيث شارك “رزق” مقطع فيديو قصير يجمعه بصور مع زوجته ووجه لها رسالة تهنئة بمناسبة عيد ميلادها.

وتفاعل متابعيه مع تلك اللقطات وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها خاصة وأنها اعتمدت الظهور بإطلالات كاجول بسيطة وناعمة كشفت عن جمالها الطبيعي.

ومزج “رزق” الفيديو الذي شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بأغنية “HAPPY BIRTHDAY”.

أحمد رزق متزوج من سيدة مغربية منذ سنوات، وخلال فترة زواجهما أنجب منها 3 أبناء، وتميزت حياتهما بالهدوء والاستقرار بعيدا عن السوشيال ميديا والإعلام، وعدد المرات التي ظهر فيها برفقة عائلته كانت قليلة جدا. 

مسرحية الوش التاني

الجدير بالذكر أن أحمد رزق خاض تجربة مسرحية جديدة خلال الفترة الماضية في مسرحية الوش التاني على مسرح محمد العلي ضمن فاعليات موسم الرياض.

مسرحية “الوش التاني” عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويشارك في بطولتها منى زكي، وأحمد رزق، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ورحمة أحمد، ومصطفى غريب وطاهر أبو ليلة، وغيرهم.

 تدور أحداث مسرحية الموسم التاني حول فتاة تدعى سلمى سليم، وهي الفتاة المدللة التي اعتادت ان تكون كل طلباتها مجابة وحلمها أن تصبح نجمة وممثلة مشهورة رغم انها تفتقد الموهبة ولكن تصر على أن تحصل على ما تريد كما اعتادت دائمًا دون أدنى مسؤولية أو مجهود ويقرر والدها الاتفاق مع المخرج الذي يكن لها افتعال مشكلة خلال الأحداث  تجعلها تعي أن للحياة وجهين وليست بالسهولة التي اعتادتها عليها دائما وتتابع الأحداث.

مسلسل حرب الجبالي

يستعد الفنان أحمد رزق لتقديم الدراما الاجتماعية الشعبية، من خلال مسلسله الجديد، «حرب الجبالي»، والمكون من 45 حلقة، على 3 أجزاء، كل جزء يضم 15 حلقة، والمقرر بدء عمليات التصوير، منتصف أغسطس الجاري، وتدور أحداثه في حارة شعبية، تعتمد على عنصري الإثارة والتشويق، داخل عائلة حرب الجبالي، والصراعات والمشاكل التي تحدث بينهم.

ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم، أحمد رزق، سوسن بدر، هبة مجدى، نسرين أمين، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

مسلسل لام شمسية

كما ينتظر الفنان أحمد رزق خلال الفترة المقبلة بدء تصوير مسلسله الجديد، «لام شمسية» بطولة الفنانة منى زكي، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، وتأجل العام الماضي، لانتشار فيروس كورونا المستجد، تأليف مريم ناعوم، إخراج كريم الشناوي.

مسلسل حضرة العمدة

من جهه أخرى بدأ أحمد رزق تصوير مشاهده في «مسلسل حضرة العمدة» استعداد لعرضه في موسم رمضان 2023، ويشاركه البطولة روبي وسميحة أيوب وبسمة ونهلة سلامة ومحمود عبد المغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب. 

آخر أعمال أحمد رزق

وكان آخر أعمال أحمد رزق مسلسل “في يوم وليلة” وشارك فى بطولته داليا مصطفى، أيتن عامر، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد عز، محمد مهران، حسنى شتا، محمد جمعة، عابد عنانى، أحمد كرارة، حسام فارس، جميل برسوم، لبنى ونس، مؤمن نور، هبة عبد الغنى وضيفا الشرف سوسن بدر وميرنا نور الدين وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

أما فى السينما فكان آخر ظهور لأحمد رزق في “فيلم 200 جنيه” الذى عرض العام الماضى، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم إسعاد يونس، هانى رمزى، ليلى علوى، غادة عادل، خالد الصاوى، أحمد آدم، أحمد السعدنى، مى سليم، ملك قورة، أحمد السعدنى، دينا فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد السقا.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الله يهنيهم ببعض ويحفظهم.
    نزل وزنه اكيد اشتغل ع حاله ماشاءالله مافي شيء مستحيل مع العزيمه والصبر و الثبات
    ..تحياتي هندوش.

  2. يعجبني الاصرار
    كان وزنه زائد ومع الاصرار والعزيمه نزل وزنه
    احيانا اذا الزوجه تفتح النفس يبذل الانسان مجهود لكن اذا كانت 🦧 تنسد نفسه المعنى ان اغنيه رحمه رياض
    كون صير انا واياك تنطبق على النوع الاول ولاتنطبق على الصنف الاخر
    نسأل الله السلامه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *