أثارت إطلالة زوجة اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، بمهرجان كان السينمائي في فرنسا، ضجة على مواقع التواصل بسبب ما اعتبره بعض المتابعين “لباسا فاضحا”.

وظهرت التونسية الإسبانية، هبة عبوك، في مهرجان كان برفقة زوجها، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بفستان أبيض على السجادة الحمراء، وسرعان ما تحولت إلى موضوع نقاش على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهاجم مغردون على تويتر أشرف حكيمي، وأبدى أحدهم “أسفه” بسبب لباس زوجة اللاعب.

في المقابل، أشاد آخرون بـ”الإطلالة الجميلة” للاعب وزوجته.

واعتبر مغرد آخر أن حياة أشرف الشخصية تهمه وحده ولا يحق للآخرين التدخل فيها.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. طالما هو جاية بالـ robe de chambre فطبيعي تجي هي هيك ههههه

    صباح الخير مريم مجدولين
    نهارك حلو متل ياسمين دمشق

    1. صباح الخير لجين كيف حالك؟
      نهارك معطر بعطر ورد قلعة مكونة في ورزازات 🌹🌺🌷
      تسلمي يا لجين إن شاء الله نسمع أنباء نجاحك في الامتحانات قريبا 🤲 بالتوفيق إن شاء الله

  2. هذا هو الرجل العربي (بدون تعميم البعض و ليس الكل) عودنا على ازدواجية المعايير حينما يتعلق الأمر بامرأة أجنبية فحينما يتزوج أجنبية يصير منفتح زيادة عن اللزوم و صاحب عقلية متفتحة تتقبل كل شيء و لا تستنكر أي شيء ! عكس ذلك يحدث إن تزوج بنت بلده يحسب كل تحركاتها و أنفاسها و عيلته تصبح كاميرا تراقب كل صغيرة و كبيرة فيها !
    مع العلم أن زوجة أشرف حكيمي ممثلة إسبانية المولد و النشأة و التفكير لكن لا يمنع أن لها جذور عربية إفريقية مسلمة فهي من أب ليبي و أم تونسية !!
    حجة الرجل حينما يتزوج أجنبية و يترك لها حرية الملبس و حرية السباحة بالمايو في البحر أنها نصرانية لا ضير في ذلك، لكن ليس كل النصرانيات متعريات فالأصل في الدين المسيحي هو الحشمة و الستر، واللباس المحتشم للراهبات في الكنيسة دليل على ذلك كما أن لباس نساء أوربا و أمريكا في القرون الوسطى كان محتشما جدا و لم يظهر المايو و اللباس القصير إلا في أواخر القرن التاسع عشر و بداية القرن العشرين !
    هناك استثناءات و إن كانت قليلة، مثلا اللاعب المغربي طلال حينما كان محترفا بالدوري الانجليزي تزوج بريطانية أسلمت و ارتدت النقاب !

  3. هههههههههه
    المراة الي ما تمشي على مزاج الرجل وتكون كما يريد هههههههههه بدلها ايها الرجل العربي ههههههههههه فنحن في زمن لا يوجد اكثر من النساء على سطح الكوكب ، فهن اكثر من الهم على القلب .
    اما المراة الي ما رباها أهلها تربيها الولاعة هههههههه وقاع الفرات هههههههههه

  4. دعها على اللهِ أقداراً مقدرةً
    ‏ لم يخلق اللهُ إنساناً وينساهُ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.