>

خطفت ​ناهد زيدان​ الأنظار من زوجها الممثل السوري ​باسل خياط​ وذلك خلال حضورهما حفل إحدى ماركات المجوهرات العالمية الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وبعد أن نشر خياط صورة له برفقة زوجته على السجادة الحمراء، تفاعل المتابعون معها بشكل كبير، ففي حين أثنى البعض على إطلالتهما ولاسيما زوجته التي أعرب الكثيرون عن جمالها ورشاقتها خاصةً أنها وضعت طفلتيهما منذ أسابيع.

أما من ناحية أخرى، فقد إنتقد البعض إطلالتها بسبب ما إعتبروه جرأة زائدة في الفستان.

يشار إلى أن خياط يشارك حالياً في بطولة فيلم “كازابلانكا” إلى جانب الممثلّين المصريين أمير كرارة وغادة عادل إضافة إلى الممثل التركي خالد أرغنش وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.




شارك برأيك

تعليقان

  1. ان شافها شيخ على هذا اللبس تعوذ من الشيطان وان شافها مززنجي يتمنى الشيطان يدخل بينه وبينها
    يعني الشيطان حاضر حاضر
    تلاقيها بالبيت بالعبايه وتزحف وراها وبس تطلع بره تلبس فوق الركبه بمتر َ!!
    ناس غريبه الصراحه والاغرب الشـحط الي معاها

  2. في الصورة الاولى كانت لابسة سروال , في الصورة الثانية وبنفس المناسبة يبدو انها احترت هههههههههههههههههههههههههههه فنزعت السروال , او سمعت بجزء من المودة الفرنسية الجديدة ههههههههههههههههههههه يلا بكرة تتصور بكامل مودة الانقراض تكون درستها وفهمتها كويس , قابل هي احسن من القراشنات العجايز تبع الفيسبوك ؟؟؟؟ تلاقي الوحدة منهم رجلها والقبر وحاطة صور تبسم وعاملات سفرات لاوروبا الغربية ؟؟؟!!!! ما شاء الله حولك , لا واصحابها بيحطوا لايكات ومتعجبين من جمالها هههههههههههههههههههههههههه الهبلة , يخرب بيتها وبيتهم ولا ههههههههههههههههههههههه عوانس نورت عملوها , هم صحيح بيحكوا بدلال عوانس نورت لكن ههههههههههههههههههههههه بيعطونا اشارة انه ما في اسنان ههههههههههههههههههههههههه بفهم بنوب , ههههههههههههههههههه الصراحة والشفافية حلوة من صبايا نورت العوانس مو مثل تبع عواجيز الفيسبوك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *