يعد النجم محمود حميدة أحد علامات الفن السابع خلال فترة الثمانينات والتسعينات، وقد بدأ بأدوار مساعدة إلى أن استطاع أن يلفت إليه الأنظار بموهبته المميزة وأدائه الاحترافي، فأصبح سريعًا من نجوم الصف الأول.

عرف حميدة طريقه إلى عالم الفن من خلال شاشة التليفزيون، وسرعان ما اختطفته السينما ليصبح واحدًا من أهم نجوم جيله، ينافس بأفلامه عمالقة مثل: عادل إمام ومحمود ياسين وأحمد زكي، ووقف أمام الجميلات ليلى علوي ويسرا وإلهام شاهين ودلال عبد العزيز وغيرهن.

ومؤخرًا حرص الفنان محمود حميدة مع أبطال فيلمه الأخير “فيلم ريتسا” على حضور العرض الخاص للفيلم الذي أقيم في سينما فاميلي المعادي.

محمود حميدة مع زوجته وحفيده وإبنته في العرض الخاص لفيلم ريتسا – الصورة من حسابه على انستغرام

ظهر النجم محمود حميدة رفقة زوجته الأولى، وذلك خلال حضورهما العرض الخاص لفيلم “ريتسا”، ولفت أنظار الجمهور أن زوجته محجبة حيث أطلت بجاكيت باللون الأسود مع جيب بنفس اللون ونسقت مع إطلالتها حجاب متعدد الألوان وكلاتش باللون الأسود.

وارتدى حميدة بليزر باللون الرصاصي ونسق أسفله تيشرت وبنطلون وإسكارف باللون الأسود، وظهر أيضًا في الصور من العرض الخاص للفيلم حفيده الصغير الذي إعتاد أن يظهر مع جده الفنان في مناسبات فنّية مختلفة.

وحضر العرض الخاص لفيلم ريتسا كل من محمود حميدة وأحمد الفيشاوي وإيناس مكي ويوسف عثمان ونهلة سلامة وكارولين عزمي ومي الغيطي وأمير المصري وتغيبت عن العرض عائشة بن احمد .

آخر أعمال محمود حميدة:

يُذكر أن أخر أعمال النجم محمود حميدة في الدراما “مسلسل نقل عام” تأليف وليد خيرى وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، هايدى رفعت، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، محمد الصاوى وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه فى 30 حلقة . 

وفي السينما، يستعد الفنان محمود حميدة لطرح فيلمه الجديد “أهل الكهف“، الذي يتشارك بطولته مع نخبة من ألمع النجوم.

هذا وقرر صناع فيلم “أهل الكهف” تحديد موعد تقريبي لطرحه فى السينمات وهو عيد الأضحى المقبل، ومازال الفيلم فى مراحل المونتاج والمكساج، ولم يتم الإنتهاء منه بشكل كامل.

وتدور قصة فيلم “أهل الكهف” عن عام 250 ميلاديًا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل. والفيلم من إنتاج وليد منصور.

فيلم “أهل الكهف” بطولة  خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.