>

بكت ماجدة عبدالحليم، زوجة والد الفنانة المصرية أنغام، بسبب تصريحاتها الأخيرة حول أخوها غير الشقيق، والذي يعاني من إعاقة.
زوجة والد أنغام قالت في لقاء لها ببرنامج «Et بالعربي» موجهة حديثها لأنغام: «مش عايزينك تكوني أخت أحمد بس غصب عنك أنتي أخته لأن اسمك أنغام محمد على سيلمان وهو أحمد محمد على سيلمان».
السيدة ماجدة كشفت عن موقف حدث مع أنغام، حينما اتصلت بها شقيقتها غنوة، وأخبرتها أن أخيها بحاجة بعشرين ألف جنيه من أجل عملية جراحية، فردت عليها أنغام وقالت: «أنتوا بجحة أوي أنا عندي عيال عايزة أربيهم».
يُذكر أن خلافات أنغام مع عائلتها ممتدة منذ سنوات، حيث صرحت أنغام أنهم ليسوا قريبين منها وأنهم لا يعرفون بعضهم.

https://www.youtube.com/watch?v=bE3LHd6N0Uw



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. يا شيخة حتي لو بيستغلوكي أخوكي معاق يبقي لازم تساعديه حتي لو مش شقيقك طالما انك مقتدرة منك لله الله ياخدك كان ممكن حد من اولادك يكون معاق وقتها هتعرفي كيف هما عايشين
    طبعا اللي تتجوز عز منتنن زيها بالسر يطّلع منها كل شيء تفوو عليكي وعلي عيالك اللي بتربيهوم حقيييرة جدا واللي بيسمع اغانيكي وصوتك العرررة يبقي حقيير مثلك قاتك داهية يا ام بق داهسه عربية الله يرحم قبل عمليات التجميل

  2. لا حول و لا قوة الا بالله حتى لوما كان أخوكي شقيقك قصدوكي لمساعدتهم لإجراء عملية لمريض .. فامتنعتي و رفضتي !!! اي قساوة في قلبك ساهمي و لو بقدر بسيط من ثمن العملية و ما ترديهم خائبين ..
    يا لطيف عالجشع …

  3. مسكين الله يشفيه سيري بغيت لك دقة يا أنعام هي بقت في الاغاني الحنونة وانتي قلبك حجر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *