نشرت الممثلة المصرية زينة صورة مجمعة لها أثناء حملها وبعد خروجها من غرفة العمليات بعد إنجابها لتوأمها التي تمكنت من نسبهم للممثل أحمد عز.

zeina-alba

واستعرضت الصور زينة وهي بانتفاخ بطنها بسبب الحمل وأخرى بعد خضوعها للولادة، وعلقت زينة ساخرة منها عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت تعليقا على الصور “ذكريات،دي وانا علي سرير العمليات وده الدكتور بتاعي الله يمسيه بالخير ربنا جعله السبب في إنقاذ حياتي الحمد لله الدكتور ده اللي ولد كيم كاردشيان وجسيكا البا والصورة اللي قاعده فيها كنت اتمنعت من الحركة تماماً ،الحمد لله احلي حاجه البرنيطه وانا في الرعايه المركزه “.

يذكر أن زينة لم تكتف بإثبات نسب طفليها الى احمد عز بل قررت خلعه أيضا على الرغم من عدم إثبات زواجهما بصورة رسمية حتى الآن.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لم ارى بجاحة مثل بجاحة هذه الممسوخة ولا قلة حياءها لا هي متزوجة مثل النساء ولاهي ساترة حالها ؟ فعلا. وسط عفن وقمة قدوتها كيم كارداشيان. ؟ لتعرفوا سطحيتها ومستواها وهي ايضا لم تتزوج. بل خلفت ابنتها قبل الزواج ولا مشكل لديها هي حرة ومجتمعها وثقافتها متقبِّل لذلك العيب والعار على من تدعي الاسلام وتفعل مثلها ولا تعلم ان الأطفال بدون زواج يعتبرون لقطاء وأولاد زنى حتى ولو اعترف بهم الأب. وتعذب يوم القيامة ؟ وما معنى دكتور كيم ؟ دكتور كيم هو دكتور الكل وليس فقط كيم بدليل انت هل انت من طينة خاصة ؟ ممثلة من الدرجة الرابعة ؟ وحتى احمد عز عافك ؟ ولا يعترف بك ؟ ولا باولادك ؟ عجيب !

  2. هنا في امريكا لا فرق بين الأشخاص في المستشفيات يمكن أن يلد شخص عادي في مستشفى يلد فيه أمراء هنا لا فرق بينك. وبين المشهورين لأنهم يتعاملون مع الطفل الدي في بطنك هو أمريكي فالأولويا له ،يمكنك الولادة في أحسن المستشفيات في new York بالمجان

  3. شهاللبس يا اختي وكمان حامل ،،!!!؟؟؟ اللهم استرنا ع الارض وتحت الارض ويوم العرض ،،!
    ندم حياتيك يا احمد انا حاسه فيك ،، لكن خلاص لا فكاك ،، دي ام الولاد الحمدلله الذي عافانا ،،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.