>

أكد مدير عام شركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي انه لم تتم دعوة الفنانة أحلام كبديلة محتملة للفنانة نوال الكويتية في مهرجان “هلا فبراير” ، وقال:” أحلام بعيدة عن أي خلافات كانت موجودة، وهي فنانة تستحق أن تتواجد في الكويت، ووجودها فرصة لإعادة العلاقات الى سابق عهدها”.

وأوضح الهندي في حديث اذاعي، حقيقة الخلاف الذي حدث بين الشركة والفنانة أحلام وقال :”إدارة الفسوحات في دولة الإمارات لا تسمح بطرح الألبوم ما لم تكن جميع التنازلات موثقة، وما حدث أن غالبية تنازلات أحلام كانت غير موثقة، وإذا استطاعت أن تنهي تلك المشكلة نظراً لوضعها هناك كفنانة إماراتية فنحن كشركة لدينا نظام ولا نملك أن نتدخل لتخطي هذا الأمر”.

كما كشف الهندي أن أحلام طلبت أن يكون الـ “CD” الخاص بها بمواصفات خاصة قد ترفع كلفته ما يعرّض الشركة للخسارة عند بيعه، واضاف:” لو انت يا “ام فاهد” أعطيتني الألبوم مجاناً، فلن أمانع في أن أنفذ ما تريدين من مواصفات ولكنك تتقاضين أجرك”.

وأكد الهندي أنه تحدث مع أحلام، وأن المياه عادت إلى مجاريها، وذلك بوجود وساطة الفنان عبد الله الرويشد، وقال :”ما في قلبي شيء على أحلام وهي كذلك”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. و الله مو قادره افهم كيف يتم انتاج البوم لهده اﻻشكال وكيف يكون طلب عليها ﻻحياء الحفﻻت..ام عيال وزنها ل يقل عن93.5 كيلو ..ﻻ شكل ﻻ جسم ﻻ رشاقه..مكانها المناسب هو البيت تنضف تكنس تنفخ و ترابي الفراخ…و تسا وي براك و معجنات ﻻنو باينه من جسمها بتموت فيهم

  2. مثل هده مكانها طبيعي ان تشغيل في زفة العروس أوسبوع مولود او ختان طفل ووووو هدا رأي كلما أشوف صورتها ……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *