>

أثار تواجد النجمة التونسية ساندي بجانب لاعب الكرة الشاب محمد زيدان مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني ولمنتخب المصري حالة من الجدل أثناء تواجدها معه في حفل افتتاح الكافية الخاص به “z9″ بمنطقة الدقي .
وانطلقت الشائعات التي تشير ان ثمة علاقة عاطفية سوف تنشأ بينهما أو نشأت بالفعل على الرغم أن محمد زيدان متزوج ولديه طفل يدعي أدم من زوجته الالمانية.

يذكر أن محمد زيدان كان قد ارتبط بخطبه مع الشابة مي عز الدين ، ولكن سرعان ما انفصلا عن بعضيهما وتردد أن السبب هو أن زوجته الالمانية لم ترضيوأن القانون الالماني يرفض تعدد الزوجات ومن الممكن أن تحصل على نصف ثروتة.

 




شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. يعنى هى اى ممثلة تتصور بجوار لاعب كرة تبقى فيه بينهم علاقة وهايتجوزوا؟!
    فى وطنا العربى تفسير عجيب وغريب لاى علاقة انسانية عادية!!!
    المهم الكافيه ده فى اى مكان فى الدقى؟

  2. يذكر أن محمد زيدان كان قد ارتبط بخطبه مع الشابة مي عز الدين ، ولكن سرعان ما انفصلا عن بعضيهما وتردد أن السبب هو أن زوجته الالمانية لم ترضيوأن القانون الالماني يرفض تعدد الزوجات ومن الممكن أن تحصل على نصف ثروتة.—————————————————————————————-الله يعين الذي يتزوج اجنبيه و خصوصاً المانيه اعرف الكثير ممن عانوا من مشاكل الحضانه و سرقة الأولاد و استعادتهم عن طريق السفاره الألمانيه عسى ان يفكر الشاب العربي جيداً قبل الأرتباط ب فتاة اجنبيه

  3. نسوه شيمال افريقية يسافرون الى مصر و يتزوجون وبعضهم يصادقون وينجبون اطفالا و يسجنون و يتورطون في قضايا قتل و وكوكائين وغيرهه بدو ن علم اهلهن فأين اهلهن ياتره الا تتسائلون؟ ام انهم لاهون في فيرنسه و ايطاليه و ناسين بناتهم يسرحون ويمرحون في ارض الله الاسلاميه؟ اين التربيه يا مسلمين؟

  4. هذی ساندی تبع الکلیبات وأدوار الکومبارس لو وحدة غیرها؟؟
    أذا هی فأعوذ بالله من عندها ویستاهلها هذا متسواه می عز الدین زایدة علی

  5. الى العروس الهربانة الي منعرفش هربت من جوزها ليه…. للعلم احلى بنات بنات شمال افريقيا المغرب العربي الكبير

  6. وقبل متحكي على حد روحي اتعلمي الكتابة لانو شمال افريقيا تكتب هكدا وليست شيمال افريقيا وفرنسا وايطاليا ليست فيرنسة وايطالية

  7. الى العروس الهربانة الي منعرفش هربت من جوزها ليه
    ****
    هاهاهاها والله لو أعرف مكانك لكنت بلغت عليكى جوزك هاها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *