>

علق الاعلامي المصري عمرو اديب على الازمة الجديدة لمواطنه الفنان محمد رمضان حول منحه شهادة دكتوراة فخرية من احد المعاهد في لبنان ثم سحبها منه بعد الجدل الذي اثير في الاعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر عمرو اديب في تغريدة، كتبها عبر حسابه على تويتر، بواقعة الطيار أشرف أبو اليسر الذي تسبب محمد رمضان في فصله من العمل ورفض إعطاءه مبلغ التعويض المادي الذي حصل عليه من المحكمة بالإضافة إلى ظهور محمد رمضان مع ممثل إسرائيل.

وكتب عمرو اديب في تغريدته: “لا حيكسب ولا يربح وحيفضل ذنب الراجل وعيلته فى رقبته العمر كله . ربك مش حيسيبه سنه كامله لا مسلسل نجح ولا كليب فرقع كله فشل فى فشل وكذب فى كذب . واي كذبه تتحول لفضيحه كبيره فى ساعات قليله جدا” ثم ختم تغريدته بالقول: “سبحان الذي لا يغفل ولا ينام”.

وكان قد أعلن ”المركز الثقافي الألماني الدولي“ في لبنان ”تراجعه“ عن الخطوة التي أقدم عليها، يوم الخميس، بمنح الفنان المصري محمد رمضان شهادة الدكتوراة الفخرية.

وأصدر المكتب الإعلامي التابع لرئيس مجلس إدارة المركز للدكتور محمود الخطيب، اليوم الجمعة، بيانًا ”يعتذر“ فيه للشعب المصري عن منح المركز محمد رمضان، شهادة الدكتوراة.

وأكد الدكتور محمود الخطيب أن ”مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي يعتذر للشعب المصري حكومة وجيشًا عن تكريم المدعو محمد رمضان وإعطائه شهادة الدكتوراة الفخرية من المركز“.

واستذكر البيان حادثة الطيار المصري بالقول: ”لم نكن نعلم أبدًا، أبدًا، أبدًا، الحادثة المؤسفة للطيار المصري والتي ندينها ونشجبها ونستنكرها، كما نستنكر كذلك لقاء محمد رمضان وتصويره مع مطرب وممثل صهيوني، لذلك اتخذ مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني الدولي قرارًا بسحب شهادات التكريم من محمد رمضان مع فائق الاحترام لكل من لفت نظرنا لذلك“، بحسب صحيفة ”الشروق“ المصرية.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. من أكثر مظاهر ازدواجية المعايير شيوعاً هي اعتبار كل أمر سلبي يتعرض له خصمنا على أنه انتقام من الله، واعتبار كل أمر سلبي نتعرض له على أنه اختبار من الله وأن “الله إذا أحب عبده ابتلاه”

    كيف تعلم عزيزي الـ “مؤمن” أن ما يحصل لك هو اختبار من الله وليس انتقام لشخصٍ أحطأتَ بحقة يوماً بالفعل أو باللفظ؟!

    وعلى رأي المُبدع الماغوط “بعمرها ما كانت مشكلتنا مع الله .. مشكلتنا مع يلي بيعتبروا حالهم بعد الله”

    1. غريب كلامك..الي بيسمعك بيعتقد ان محمد رمضان بيبيع سبح ومقضيها اعمال خير.. هذه هي الكارما. كل واحد عارف شو عمل واعماله تتردد طاقتها في الكون وترجع عليه..مشتن كده في مراجعة ةتزبة وغفران ممن أخطأنا بحقهم لتنظيف داخلنا..حتى الافكار لها طاقة تردد.

  2. وقُل للشامتين بنا أفيقـوا .. فإن نوائب الدنيا تدورُ.
    =====
    عمر و ورامي مخلوف صاروا وعاظ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *