>

بعد إعلان اعتزاله الغناء والرقص ومشاركة الراقصات، وإعلانه تفرغه لقراءة القرآن وقيادة سيارة تحت الطلب كنوع من المشاركة لخدمة أهالي منطقته في شبرا الخيمة. عاد سعد الصغير بفيلم “شارع الهرم” وظهوره في بروموهات الفيلم يرقص ويغني مع دينا.

سعد اعتذر للناس وقال إن دينا لم تكن تلبس بدلة رقص وأنه تورط في هذا الفيلم لأنه لم يكن يعرف أن هناك مشاهد غنائية أو راقصة سوف تجمعه بدينا مرة أخرى.

ونظمت ضده حملة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” تتهمه بأنه من فلول النظام السابق، بسبب تصريح في أحد البرامج أنه مازال يحب مبارك وولديه علاء وجمال، بل وإذا رأى أحدهم سيجري ليقبلهم.

وبعدما زاد الهجوم عليه وضع فيديو خاصا به على موقع “يوتيوب” إعتذر فيه وقال: “سامحوني مكانش قصدي الكلام اللي قولته، أنا إنسان بسيط وجاهل في السياسة، وبقول أي كلام ماتنسوش أن أنا دبلوم صنايع”.



شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. بل وإذا رأى أحدهم سيجري ليقبلهم.//سامحوني مكانش قصدي الكلام اللي قولته، أنا إنسان بسيط وجاهل في السياسة، وبقول أي كلام ماتنسوش أن أنا دبلوم صنايع”.

    **
    زدت اصرار انه الحق مو عليك بل على اللي سايبينك تعيش وسطهم

  2. يقول انه يقرأ القرآن ما اكثر من يقولوا ولايفعلوا خليه يبدع من جاء به الي عالم الفن وصنع من البهلوان فنان يجعله يتفلسف اكثر

  3. انا لو محلو ما بعلق على شي في حقيقة مابعرف ليش اكتر الناس غافلين عنها انو الشعب المصري او الاغلب الشعوب العربية مغلوب على امرها بسبب حكامها القساة المتجبرين القساة اللذين احبوا حب الدنيا والكرسي والمنصب وداسوا على الشعب وعلى احلامهم ومطالبهم وصدقوني كل الفنانين مش بعضهم مظلومين من جهة حسني مبارك صاحب النظام الفاسد الذي جوع شعبه بل اذلهم انتم لا تدرون كم يوجد فقر فوق ما يتخيله العقل في مصر نساء تبيع نفسها بل واولادها رشاوي جنون مخدرات ضياع من سبب كل هذا الفنانين لا من تسلم الكرسي ولم يحكم بما امره الله عز وجل لم يكن جديرا بالقسم وبالمسؤولية وللاسف انه مسلم كيف كان سيراعي امور الله مع المسيحين فكيف بالمسلمين واذا ردتم محاسبة الفنانين حاسبوهم على نوعية الفن لا على قبولهم حسني مبارك لان كثرة المراوغة لا تهدف الا اى تقسم الافراد وزغزعة الوطن ليكن الهدف بناء لتجمع كل ابناء الوطن الواحد لانتخاب رئيس بناء للفرد وللجميع

  4. تمرضت وصرت ماسك القرآن ليل نهار بحظنك ويمكنك حفظت كل آياته صم من الخوف ؟
    وبعد ما أنعم عليك الله بنعمة العافيه رجعت حليمه لعادتها القديمه !
    سبحان الله لا ال…..ما تتوب ولا الماى يروب !!
    أبو طبيع ما يغير طبعه للموت خلى أحمد عطيات يشوف شلون تصير عندنا نظام دوله إسلاميه والاخ سعد الصغير وأمثاله قاعدين يهزون وسط أحسن من بعض الحريم ؟

  5. بســم الله الـرحمــن الرحيــم

    السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،،

    الحمدُ لله حمداً كثيراً طيباً مُباركاً فيه والصلاةُ والسلام على خير من طلعت عليه الشمس أبا القاسم مُحمد بن عبد الله وعلى آله وأصحابه وأزواجه ومن والاه ،،

    يقول الله عز وجل في سورة الحج :
    ﴿ أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ )46

  6. ” ماتنسوش أن أنا دبلوم صنايع .. .. !!!!!!!”

    ودبلوم الصنايع دا مش علم ودراسه ولا هو ايه بالضبط .. اوزن كلامك يا جاهل .. وطالما انك مش راضي على نفسك .. بالفلوس الكتيره الي جيبتها من الرقص دي .. أدرس طب ولا هندسه في احسن جامعه فيك يامصر .. ولا هوه كلام صيع .. .
    انتا شبه رجل يقف خلف الراقصات العرايا وهن يتمايلن .. تفتكر كلامك في حد حيهتم بيه .. ولا رأيك ممكن ينظر له .. استرجل يا وله ..
    وسيب المصخره الي انتا فيها دي .. الذله والمهانه سببها انك عبد للدينار ..

  7. مين سعد الصغير ؟؟؟؟

    ياربي كل يوم حشره طالعه من زبالة الفن وقالوا فنان ؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *