>

تتواجد الفنانة اللبنانية إليسا في العاصمة الفرنسية باريس بعدما كانت أحيت ليلة السبت 6 تشرين الثاني الجاري حفلة على مسرح الأولمبيا للمرة الثالثة على التوالي.

والتقت إليسا أثناء وجودها في باريس الفنان المغربي سعد لمجرد. وفاجأت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة عفوية جداً جمعتها به.

وتحدّثت إليسا عن لمجرد بأجمل الكلمات، فعلّقت بالقول: “قلب من ذهب. صديقي الموهوب جداً، سُعِدتُ بلقائك. الى اللقاء. أحبكَ”.

بدوره نشر سعد لمجرد نفس الصورة عبر حسابه على انستغرام وعلق كاتبا: “كان من دواعي سروري أن ألتقي بك عزيزتي إليسا ، أنت جميلة من الداخل والخارج ، بسيطة ومتواضعة ، آمل حقًا أن أراك قريبًا حبيبتى مرة أخرى ”.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مزال كتعنق و كتحضن فالبنات، انا كان يحساب لي؛ لي قرصو الحنش كيخاف من الحبل ! حالف حتى تجيب الجلطة لخالتي نزهة و عمي البشير بفعايلك، راعي لتصرفاتك آ خاي !
    قالك جميلة من الخارج و من الداخل: appartement هذي !!!

  2. امازيغو ….
    اعرف انها تعني شقة سكنية بالفرنسي والانكليزي والمعداني كذلك ههههههههههههه ردت معناها الباطني المستتر هههههههههههههه شقة سكنية لمن ؟؟ للازواج المشردين الذين تطفشهم زوجاتهم بعد نص الليل او ما تفتح لهم ابواب البيت الفجر ؟؟ ههههههههههههه الان فهمت ههههههههههه فاكيد الولية اليسا تقوم تسكنهم عندها بدل ما يناموا بالشارع هنههههههههههههه ليها الجنة على حنيتها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *