>

حلقة جديدة من برنامج أراب آيدول أطل فيها الفنان العراقي ماجد المهندس واضفى عليها جواً من الرومانسية والحب وودع البرنامج في النهاية المشترك السوري عبد الكريم حمدان.

في البداية قدم الفنان ماجد المهندس أغنية “كيف تحس” حيث تفاعل الجمهور معه بشكل كبير.

من جهتها رحبت لجنة الحكم بوجود ماجد المهندس وعبر راغب علامة عن احترامه الشديد له ورحب به على المسرح مباشرةً كما اعتبرت احلام ان ماجد عدا على انه فنان مميز فإنه أخ عزيز لها، كما عبرت نانسي عن حبها له واعتبرته ملك الومانسية والشافعي رحب به كفنان كبير في أراب آيدول.

قدم المشترك احمد جمال من مصر أغنية اجنبية I believe I can fly حيث طار على المسرح فعلاً وحلق فوق الجمهور واللجنة في فضاء أراب آيدول.

في إطلالته الثانية قدم ماجد المهندس اغنية “أنا حنيت” بجو من الرومانسية كما اعتاد الجمهور .

المشترك الأول الذي انتقل الى منطقة الخطر هو المصري أحمد جمال.

قدم ماجد المهندس موال جديد خصّ به أراب آيدول أثر العديد من الحضور وابكى البعض.

كما عبر المهندس عن سعادته بالمشاركة في حلقة أراب آيدول وعبر عن محبته للجنة التحكيم وأثنى على نجوميتهم وعلى العلاقة الطيبة التي تجمعه بهم كما قدم تحية لشاشة mbc.
وفي فكرة جديدة لأول مرة قدم المشترك زياد خوري والمشتركة سلمى رشيد أغنيتين مدموجتين الأولى للفنانة نجوى كرم “هيدا حكي” والثانية للفنان عاصي الحلاني “بحبك وبغار”.

وانتقل المشتركين عبد الكريم حمدان والمشترك زياد خوري الى منطقة الخطر وانضما الى أحمد جمال.

وفي جو من التوتر والأجواء المشحونة أعلنت النتائج النهائية وغادر المشترك السوري صاحب الصوت القوي عبد الكريم حمدان البرنامج.
في ختام الحلقة وجهت لجنة التحكيم كلمة أخيرة لعبد الكريم واعتبر راغب علامة أنه سفير سوريا في اراب آيدول ومثلها أفضل تمثيل واكد حسن أنه لو تمكن من استعمال بطاقة الإنقاذ لاستعملها في هذه الحلقة كما عبرت نانسي عن حزنها لخروج عبد الكريم وأحلام أكدت أنه من هنا ابتدأ مشواره الفني.

ملاحظات:
حضور الفنان ماجد المهندس كان جميلاً في الحلقة حيث قدم أغنيات رومانسية مميزة أبكت بعض الحاضرين وبعض المشتركين.
عبد الكريم حمدان غادر في جو من الحزن على خروجه وعبرت عنه اللجنة بعبارات مميزة كما أن الكلمة الاخيرة التي وجهها للجمهور كانت مؤثرة.



شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. في الحقيقة كلهم أصواتهم جميلة انا شايفة الي يستاهل الفوز هو محمد عساف صوتوا رائع الله يفرجها على شعب سورية في القريب ونستمتع بصوتك في المستقبل يا عبد الكريم ….

  2. الكرديه ليش قاعده..؟ المفروض طالعه من زمان بسبب ردائه صوتها و ضعفه وحتى الصعيدي المفروض طالع من زماان صوته ممل لدرجه غفيت وانا اسمعه يغني

  3. ﻻ والله ..يابنت لندن انا اتابع تعليقاتك من فترة طويلة ولحد اﻻن لم أشاهد تعليق واحد اﻻ وانتي تستهزاين باي احد كان .ليش ما تروحين تكعدين مكان اللجنة وتقررين .ها ..طبعا اﻻنسان الناقص والي عنده عدم الثقة دائما يجعل اﻻخرين مثله يعني انتي اكييييد عندج شععور بالنقص .

  4. عندك نظر يا بنت لندن فعلا لا المصري ولا العراقية ولا اللبناني إلهم طعمة ولا حسيت أصواتهم كل هالقد رغم كتر النفاق والمديح من اللجنة
    اللي بيستاهل اللقب هو الشاب الفلسطيني صوته حلو وشكله مؤدب وخلوق
    وعبد الكريم صوته حلو بس يا حسرة مين فاضي يصوتله بسوريا

  5. معها حق بنت لندن الكردية شو مخليها بالبرنامج الي من المفروض اسمه عرب ايدول يعني اذا فازت باللقب راح تكمل مشوارها الفني تغني عربي أو كردي …ثم صوتها على الأغاني العربية اكثر من عادي ورديئ نوعا ما
    بعدين عندي سؤال للإخوة الأكراد بس بلا مايزعلو مني …هي بتدعي انها ماتعرف تحكي عربي يعني بشو وبأي لغة كانت تدرس بالمدرسة على حسب علمي ان اللغة الرسمية للتعليم في العراق هي العربية حتى وان غيروها الآن الا ان هذه المدعوة برواس اكيد تكون على الاقل درست المراحل الأولى من تعليمها بالعربي….اللهم اذا كانت مادخلت المدرسة من أساسه

  6. فعلا الوحيد يلي حسيتو صوته مليح هو الفلسطيني … اما الباقي فأقل من المتوسط

  7. انت يلي اسمك بنت صندل انت عمرك ما تكتبي تعليق الا وتتمسخري على خلق ربنا يا شيخة اعوذ بالله منك انت لو بلعتي ريقك شوية يجيلك تسمم انت اية فاكرة نفسك اية كل تعليقاتك يا اما تتمسخري على شكل مخاليق ربنا يا على اصلهم ومحسساني انك واو كفاية انك متبرية من اصلك ومسمية نفسك بنت لندن يا شيخ اتهدي بقى وارحمينا من تعليقات السم اللي زيك انت اصلا تلئيكي مش عارفة كوعك من بوعك بقولك اية الله يرحم جدك اللي كان بيقطع التورتة بالفاس الصعيدة ضفرهم برقبتك وياريت تعليقي يتنشر

  8. ياريت بس مش عشان مشترك عاجبكم يبقى بقيت المشتركين اقل انا بقى من وجهة نظري محمد عساف صوتة عادي جداااااااااا اما الباقي اصواتهم اقوى

  9. التـقـييم الموسيقى عند البعض أصبح باللبـس وخـفة الدم واللى شكلة جميل واللى مسمسم .. الخ من هذا القبيل , آما آما التـقـييم المبنى على الأسـس الموسيقية فلا يعلم بها أحد .
    يعـنى دراسة موسيقية لا مش مهم , مساحة الصوت لا برضة مش مهم , عـُـرب صوتية برضة مش مهم , مقامات الموسيقى الشرقية الصعبة ومن القـادر على تآديتها .. ياراجل مقامات آيه بلا مقامات بلا وجع دماغ .. على رآى اللى قال المقامات محفوظة
    وبقت الموسيقى الواد ده دمة عسل ولا البنت فلانة يا جمالها يا حلاوتها وأنتهينا ….

  10. fffrrraaa777
    LESH MATZKRUHA SOTA A7LA MN ELJMI3
    EEELLLKKKRRRDDIA DOT D3IF W SKHIFA
    YMKN MBC TRRAB7 ELKURDIIA ELNSNASA ELM3ZA LAHDAF SIASIIA 3SHAN ELAKRAD BL3RAQ Y3MLUN MSHAKL LL3RAQIIN
    ELKRDIIA T7ML EL3LM ELKURDY WLA MARRA 7MLT EL3LM EL3RAQY
    FLESH T7SBUHA 3RBIIA B3RAB IDOL
    LAZM BBBRRWWAAZ MN ZMAAN BBBAARRA
    3SSAF SOT JBLY 3ADY FI KTIR MTLU
    ELS3IDY ABU TM MBRTM LAZM BARRA SOT 3ADY

    333SSSAAF SOT 3ADY
    JMAL SOT 3ADI
    FI MN ASWATON KTIR

    BBBRRWWAAZ 3SSSAAAF JMMMMAAAL BBBBAAAARRRA
    À
    FRA7 FRA7 FRA7 FRA7 A777LLLAA DOT ASMHANY KLTHUMI MIIADY FAIZADI SU3ADY M7MDY
    HAHAHA

  11. أحسن الأصوات هم عساف وسلمى وفرح وعبد الكريم حمدان ….والآخرين أصواتهم عادية وموجودة بكثرة…

  12. صوتو حلو لكن منو أحسن من صوت عساف وصوت زياد ….بس يلي كان لازم يطلع في هلحلقه هي برواس مو عبد الكريم…. وفي الصبايا حبيت كثير صوت فرح وسلمى صوتن كثير حلو….

  13. برنامج قاىٰم على اللي يدفع اكثر بالنسبة للكردية في مثل يقال رزق الهبل عالمجانيين هم جايين معاها للنهاية يعني وللاسف راح تصعد للفينال بنفاق من اللجنة وبالنهاية اللي حيفوز باللقب هو عساف والمصري ايضا يستحق اللقب لانه من اجمل الاصوات وانا بنضري انه جميع المشتركين اصواتهم راىٰعة ما عدا الكردية صوتها ضعيف وكثير بتنشز وموقعها بالبرنامج ايضا نشاز بس شنكٓول بنفاق العرب

  14. خسارة هو صوتو جميل ويقشعر
    اصلا البرنامج قائم على المظاهر واللي يستاهل ياخد اللقب الان هو عساف لاني سمعت البارح صوتو ماشاء الله
    الباقي كلهم عاديين وبرواس صوتها حنين حتى لو مش قوي لكن محبوبة

  15. iza ra7 yrba7 3ssaf bas len t33azb blmji2 mn ghazza w bqy yomen 3la etrqat w lben ma sm7ulu yqt3
    bas 3shan hwa mn ghazza w t33azb bltriq w biian w sh7iiat esrail
    SOTU 3ADY ZIAD SOTU A7LA
    W FFFRRAA7 WZIIAD MN AJMAL ELASWAT
    ELF;TINY ELGHZAWI BBBSSSH3 ESNAN ARNAB
    SOT ZIAD MTL WDI3 E;SAFY
    FRA7 ZIAD ZIAD FRA7

  16. تحب اوضح لك شي ، احنا قبل سقوط صدام كنا ندرس ونكتب بالعربي الكردي كان ممنوعا عندنا بس بعد اﻻنتفاضة صار العكس بات الدراسة بالكردية فقط درس واحد بالعربي ندرسه ، لهذا السبب برواس ضعيفة بالعربي .ﻻن هي دارسة كوردي ، واعتقد كل واحد يريد يفوز ابن بلده فيقوم باهانة المشترك الذي بغير دولة الكل اصواتهم حلوة وقوية يعني عادي اﻻسبوع القادم يطلع مثﻻ زياد تو تحمد او سلمى او برواس او عساف فﻻ تتفلسفو ا وتكولو كلام غير جميل عن اي مشترك احترموا مشاعر غيركم .وبعدين برواس هي فكلية الفنون الجميلة وبعدها طالبة ،، واتصور انتوا لما تحجوا عربي ما نفتهم وﻻ كلمة ليش ؟ ليش تحجون على برواس ﻻن اساسكم فرنسييين مو اتنا غلطانة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *