>

حرصت الفنانة المغربية سلمى رشيد، علي مشاركة متابعيها على مواقع التوصل الاجتماعي بمجموعة صور من احدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت سلمى رشيد، في الصور التي نشرتها على انستغرام، بإطلالة كاجوال أبرزت أنوثتها وهي ترتدي سترة شيفون باللون البرتقالي، وبنطال جينز انيق وهو ما أبرز رقة وجمال إطلالتها وعلقت “New look
 

وعلقت سلمى رشيد على صورة اخرى كاتبة: “كلشي على البليغة المغربية ”.

واختارت سلمى رشيد تسريحة شعر مميزة حيث قامت برفعه، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها، ووضعت لمسات بسيطة من المكياج، واختارت اللون الروز كأحمر شفاه، مع الآي شادو والماسكرا لتبرز جمال عينيها.

وكانت سلمى رشيد قد أطلت قبل ذلك على متابعيها  برفقة طفلها الوحيد بالبيجاما في صورة عفوية، لتنهال عليها عقبها مئات الآلاف من علامات الإعجاب ورسائل التغزل بجمالها وجمال طفلها الصغير يانيس.


 



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اسمها بليغة والا بولغة ؟؟؟!!! هههههههههههه جابوا لي هدية مرة وحدة صفراء مع جلبية تشبه الحجاب البوركيني لونها اصفر هههههههههههه فيها كبوس تبع الرأس هههههههههه لبستهم فما عرفت نفسي في المرايا ههههههههههههه رحت راميهم ههههههههههه تمسون على خير ، صار الصباح وحان موعد نومي هههههههههههه

  2. هاد البليغة لي لابسة في رجليها صنع امازيغي مشهور ة بها منطقة سوس الامازيغية بالجنوب المغربي و تسمى باللغة الامازيغية : “إيدوكان “..الآن رجعت البليغة موضة هي و الحلي الفضي الأمازيغي و الألوان الأمازيغية و المناديل و الشد و السبنية الأطلسية الامازيغية و غطاء الراس(فولار) الأمازيغي الأحمر و الأصفر ..اصبح مصممو الازياء المغاربة يعتمدون على اللمسة الامازيغية في تصاميمهم..
    الرجوع للأصل فضيلة.. طال الزمن أو قصر سيعود الابن إن شاء الله لحضن جذوره و ثقافته الاصلية الاصيلية،، فلن يرضى عنك و بك الا اصلك الحقيقي..

  3. ههههههههههههههه
    العالم صار يصنع سفن فضاء وتكنولوجيا تجنن ، وتلاقي العلماء غاية في التواضع ولا عمرهم القوا خطب ثورية هههههههههههههه حتى من عملوا الأدوية مثل لقاح المكارونا سباكيتي ، قاعدين يأكلوا همبورغر في مطاعم لندن الي اكل فيها وفي انكسار تام شامل من التواضع هههههههههههه الواحد يحسبهم شحاتين ههههههههههههههه يوصي عليهم عامل المطعم يكثر لهم الشحطب والمايونير على حسابه الخاص ههههههههههههههه ودون ان يقول لهم شي عن الأصل والفصل والأحساب والأنساب هههههههههههههه فقط شعوبنا فرحانة بالبلغة ههههههههههههههه وتعمل فيها خطب ثورية نارية ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *