>

تحضر الراقصة والاستعراضية المصرية سما المصري لبرنامج جديد، من تقديمها تفضح فيه جرائم من أسمتهم بـ “المتأسلمين” على الشاشة، مشيرة الى أنها لن تتوقف عن الهجوم عليهم بالرقص والغناء كما اعتادت.”

وصرحت سما لصحيفة “الراي” مع الزميل محمد عباس، انها سوف تستهل حلقات البرنامج الجديد برقصة وأغنية ضد التيارات المتشددة، وأنها استقرت على اسم “ذقن وجلابية” كعنوان له، وأنها تنظر في عروض تقدمت بها اليها قناة تايم سينما و”قناة سما سينما” لعرض البرنامج، لكنها لم تستقر حتى الآن على القناة.”

وقالت سما، ان فكرة برنامجها الجديد، طرأت اثر تسبب تيار الاسلام السياسي وجماعة الاخوان الحاكمة في تدهور الأوضاع الاقتصادية والسياسية والفنية والاجتماعية في مصر، بحسب رأيها، وأشارت الى أنها ستعرض خلال حلقاته تصريحات ومداخلات وأحاديث صحافية، تبين تضارب تصريحات رجال الاخوان وارتباكهم، ما يشير الى عدم قدرتهم على ادارة شؤون البلاد.

وكانت سما المصري، دأبت في الفترة الأخيرة الهجوم العنيف على المنتمين للتيار الاسلامي، بعد علاقة زواج عرفي، قالت انها ربطتها بالنائب السلفي في البرلمان المنحل أنور البلكيمي وهو الأمر الذي نفاه في حينه، ثم توالت فيديوهاتها الغنائية المصرية التي تهاجم الاخوان.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. مُغازلتك الدائمة للإخوان و السلفيين .. و سكوتهم المُتكرر على تجاوزاتك دون رد يضع علامات إستفهام كثيرة تُشير إلى إحتمالات عدة ،،، منهم : ( إنك مسكالهم ذلل ) ! و الله أعلم !
    .
    دعونا نسمع لجميع الأطراف و من ثُم الحكم .

  2. امرأة رخيصة تحاول لفت النظر اليها…وصحافة صفراء تتابع اخبارها!

  3. أولا اذا قاموا بتصفيتك فلن يبكى أحد عليكى فلا تلعبى بالنار …………………..الجزائر

  4. وكانت سما المصري، دأبت في الفترة الأخيرة الهجوم العنيف على المنتمين للتيار الاسلامي، بعد علاقة زواج عرفي، قالت انها ربطتها بالنائب السلفي في البرلمان المنحل أنور البلكيمي وهو الأمر الذي نفاه في حينه،

  5. واحدة ساقطة ومنحلة عم تحاول تلفت الانتباه لها بأي طريقة والاخوان عارفين هالشي لهيك ما عم يردوا عليها وتاركينها تردح وتعوي لحالها

  6. هل علمتم أيها التائهون … أين الحق
    .
    عندما تهاجم فنانه مبتذله … الإخوان المسلمين …فهذا يعني أنهم على الحق
    .
    ولكن العقول التائهة … لاترى الأمور بطبيعتها …ولكن تحب أن تراها كما تهوي قلوبهم

    .
    هل تصدقون أنه يوجد بيننا مصريين …يقبلوا أن يحكم مصر أي فصيل ( حتى ولو نصراني أو اسرائيلي أو حتى يعود مبارك أو الشياطين أنفسهم …بس أهم شئ …. لا يحكم مصر الإخوان المسلمين ..)

    أرايتم مدى الكراهية …. والنفوس المريضه

    إنهم يعلمون تماما أن الخير ( إن شاء الله سوف يأتي على يدي الدكتور مرسي ) ولكنهم لايريدون هذا الخير طالما سوف يكون على أحد من الإخوان المسلمين )

    فبالله عليكم …هل هذه عقول !!!!! يعقل أن نتفاهم معاها … أو نأمل فيهم خير

    أخيرا …. ( أقول لهم …لهؤلاء المرضى قلوبهم )
    الله يفصل بيننا وبينكم بالحق

    فهل رضيتم ….. بالله حاكماً

  7. و الله انتي ما فاضحه غير نفسك يا معتوهه !! ايه الاشكال الغريبه دي ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *