احتفلت الفنانة المغربية سميرة سعيد بفوز منتخب بلادها على المنتخب الأسباني وتأهله لربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وذلك للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية .

نشرت سميرة سعيد مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “انستجرام” وثقت من خلاله تواجدها ونجلها شادي النابلسي في المدرجات ضمن المشجعين لمباراة المنتخب المغربي مع نظيره الأسباني .

وظهرت سميرة سعيد ونجلها شادي في الفيديو وهما يرتديان “تي شيرت” منتخب المغرب على أنغام أغنيتها “لمغاربة” التي أصدرتها خصيصا بعد تأهل منتخب بلادها لكأس العالم .

وكتبت في تعليقها عليه: “الحمد لله .. انتصار رائع .. من أجمل المباريات اللي حضرتها في حياتي .. فرحة وفخر كبير للمغرب وللوطن العربي .. فعلا إنجاز تاريخي” .

وأقيمت مباراة منتخب المغرب ومنتخب أسبانيا مساء أمس الثلاثاء على استاد المدينة التعليمية ضمن مباريات دور ال 16، وانتهت بفوز “أسود الأطلس” بركلات الترجيح بنتيجة 3 -0 .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. سميرة سعيد مين والشطاحة تبع بوليوود مين وعلم جعبورستان مين ههههههههههههه الاولاد فازوا بالدعاء وتلاوة القران والجد والاجتهاد ، قال شطح جعبرة قال هههههههههههه استمعوا للاعب المغربي عبد الرزاق وهو يتلو القران.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *