>

اقام نادي ليونز نيل القاهرة برئاسة الفنان سمير صبري مساء امس احتفالية للسيدة صباح بمناسبة عيد ميلادها، مبكرًا عن موعده بعدة أيام، وذلك لمغادرتها القاهرة صباح اليوم عائدة الى لبنان بعد ان استمرت زيارتها للقاهرة شهر تقريبًا، حيث حضرت في نهاية شهر رمضان الماضي، وشاركت في سحور أسرة مسلسل “الشحرورة” الذي تناول قصة حياتها، وقامت ببطولته الفنانة اللبنانية كارول سماحة، وحصلت على تكريم عن تاريخها الغنائي من مهرجان اوسكار الفيديو كليب في دورته الاخيرة.

بدأ الحفل متأخرًا عن موعده ساعة تقريبًا وارتدت الشحرورة فستانًا فضيًا من تصميم هاني البحيري الذي حضر الحفل، وغنت أغنيتها الشهيرة “ساعات ساعات”، إضافة الى مجموعة مقاطع من اغانيها، من بينها مقطع للسفير اللبناني، فيما غنت الفنانة غادة رجب مقطع من اغنية “بيقولي توبي”، فيما اثار الفنان سمير صبري غضب الحضور بسبب طريقته غير لائقة في الحديث عند ارتفاع صوت الحضور، إضافة الى التعامل السيء من قبل إدارة النادي مع الإعلاميين الذين حضروا الحفل، على الرغم من توجيه دعوة رسمية لهم، إلا أن إدارة النادي ادعت انها لم توجه دعوة الى اي صحفي ليشارك في الاحتفال.

وظهر خلال المؤتمر الاحتفاء الزائد من قبل سمير صبري بابنة شقيقة صباح “جانو”، والتي غنت مجموعة من اغاني الشحرورة خلال الاحتفال، لكنها لم تلق التفاعل الكافي من قبل الحضور.

واقتصر توجيه الأسئلة للشحرورة على عدة دقائق فحسب حيث نفت ان تكون قد خانت ازواجها، كما نسب لها، مشيرة الى أنها تكره الخيانة قائلة: “زوجي اللي يخوني تاني يوم يلاقي هدومه عند البواب”.

ورفض الفنان سمير صبري الذي ادار اللقاء ان تجيب عن سؤال يتعلق بالثورات في العالم العربي، مؤكدًا ان من قوانين أندية الليونز عدم الحديث في الدين او السياسة.

وأشارت الى انه لو عاد بها الزمن الى الوراء فلن تتجه الى التمثيل وستتفرغ لتربية أبنائها ورعاية أسرتها وهو ما حظى بتصفيق حاد من الحضور.

وقالت الفنانة نبيلة عبيد انها لبت الدعوة التي وجهها لها الفنان سمير صبري للمشاركة في الاحتفال بعيد ميلاد الشحرورة، نظرًا للصداقة التي تجمع بينهما، مشيرة الى انها تحرص دائمًا على الاطمئنان عليها والاتصال بها.

وأكدت نبيلة ان السيدة صباح تمثل حالة فريدة في تاريخ السينما والغناء في مصر والعالم العربي معربة عن سعادتها بتواجدها في مصر.

وحضر التكريم السفير خالد زيادة سفير لبنان في القاهرة ومندوبها في جامعة الدول العربية، إضافة الي الفنانة نبيلة عبيد، والفنانة السورية سوزان نجم الدين، والفنانة غادة ابراهيم، والفنانة إيمان، والفنان عمر الحريري، والإعلامية بوسي شلبي، فيما غادرت الفنانة يسرا القاعة قبل بداية التكريم، وهو نفس ما قام به كل من المخرج أحمد شفيق والسيناريست فداء الشندويلي صناع المسلسل.



شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. سمير صبري و نبيلة عبيد قاعدين يتمنضرو على الصبوحة ههه قال شو هم اصغر منها و هم واحد عدى السبعين و سابغ شيبه و الثانية عدت الخمسة و سبعين و برده سابغة شيبها يا رب كبرنا على طاعتك و شفاعتك حطب جهنم

  2. هادي لي فالصورة صباح؟؟ انتفخت كثيرا و علامات الموت القريب بادية على ملامحها

  3. ساعات ساعات ساعات ساعات احب عمري وعشق لحجات
    هو لسة في العمر لتحتفلو باعياد الميلاد

  4. نفسي ذووووقي والله كاتي احب هالاغنية اهديكي اياهااااااااااااااااااااا ساعات ساعات

  5. rabna wa7do bya3ti el 3omor hiye awal wa7de ya3ni 3echit hal 2ad, 7aram 3leykoun ete2ou rabna, we tlobo tkoun akhretkoun mni7a. kell wa7ad we elo 3omor we 2elo akhra

  6. عيد ميلاد الصبوحه في العاشر من نوفمبر (تشرين الثانى) وليس الان! صباح فى الرابعه والثمانين ولكنها تبدو فى الرابعه بعد المائه!!

  7. يادلي صباح بشرفك خلص ياعمي ائعدي بي البيت واحتفلي في لعيد ميلادك

  8. كتر خير المصريين كرمولنا الصبوحة هي ما الها غير الناس اللي بتحبها اولادها مش مناح

  9. الصراحه انا عجبنى المسلسل وكارول كانت خطيرة..ولهجتها المصريه كانت صحيحه 100%
    انا بس كانت غيظانى البنت اللى كانت قايمه بدور هويدا
    مكنتش نزلالى من زور الصراحه
    يا صبوحه كل قرن وانتى طيبه بس البسى هدوم تناسب عمرك ابوس ايدك

  10. انا نقول انها فاقدة الذاكرة ومش حاسة ولاتعرف مين حولها………
    اللهم لاتؤاخدنا بما فعل السفهاء منا
    اللهم اختم ايامنا بطاعتك وحسن عبادتك

  11. كثر خير المصريين انهم كرمولنا الصبوحه, على قولة شيرين ببوس إيدك صباح إلبسي شي يناسب عمرك واللا الشعر والميك اب يعني بهدله, كل عمرك ست الذوق ما تجي هلق على الأخر وتنزعيها.

  12. اتمنى تكون بنت مشحررة مثلها الف الف مبروك وربنا يقومك بالف سلامة تتربى فعزك يا شحرورة وتشوفيها عروسة وتخلفلك شحرير 🙂

  13. ما فيي اقول عقبال الميه سنه لانها اتخطتها المفروض نئول عقبال 200 سنه قهقهقه

  14. مييييييييييييييييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عفريت العلبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  15. بصراحة السنة هاي هي أحلى كتير من السنة اللي قبلها
    بس لون المناكير قررررررررررررف

  16. hani1805 في أيلول 28, 2011
    بيقولو انها اتزوجت وحامل في شهرها الرابع ايه المسخرة دي
    —————————————————
    ما تكون انت حتصير اب بعد 5 شهور التهمه لبساك وانت والصبوحه بتعملوا احلى couple

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *