>

صدمت المغنية الاسكتلندية سوزان بويل المسافرين في مطار هيثرو بلندن، الجمعة، بجانب لم يروه من شخصيتها غير صوتها الأسطوري، بعدما بدأت تكيل الشتائم البذيئة، وتغني بصوت عال مستخدمة عصا مكنسة على أنها ميكروفون.

وبويل، 48 عاما، والتي بعات نحو 3 ملايين نسخة من أبومها “حلمت حلما،” وثبت بشكل مفاجئ لتمسك عصا مكنسة من أحد عمال النظافة في المطار، وبدأت تغني مستخدمة العصا مثل ميكروفون، في لافتة تظهر اضطرابا تعاني منه النجمة.
ووفقا لصحيفة “ذي سن” البريطانية، فقد قامت بويل باستخدام المكنسة أيضا لتلميع أحذية بعض المسافرين الذي كانوا يجلسون في صالة الانتظار المخصصة للشخصيات المهمة، ما حدا ببعض الركاب إلى تقديم شكوى لشركة “بريتش أيرويز.”

وهرع موظفو الشركة إلى المغنية لتهدئتها، لكنها بدأت تصرخ “لقد هربت.. لقد هربت،” وقال أحد الموظفين إن المشهد “كان فوضى عارمة، وسوزان كانت مضطربة ومجهدة، منذ اللحظة الأولى التي دخلت فيها إلى صالة الانتظار.”

ومرت النجمة، حديثة العهد بالشهرة، بأوقات مماثلة، دفعت عددا من وسائل الإعلام البريطانية إلى التساؤل حول سلامتها العقلية، قائلة إن “تحولها من إنسانة مغمورة إلى أشهر مطربة في بريطانيا والعام بوقت قياسي ربما أثر على حالتها النفسية.”

وكان الظهور الأول لبويل في برنامج المواهب البريطاني، عندما فاجأت الجميع بهيئتها البسيطة، ونالت الإعجاب من الحضور ولجنة التحكيم، كما إن أغنيتها حظيت بمشاهدة 11 مليون شخص على موقع “يوتيوب” الشهير، في يوم واحد.

وحلت بويل في المرتبة الثانية في نهائيات البرنامج التلفزيوني، وشعرت بخيبة أمل شديدة جراء هذه النتيجة التي استدعت إدخالها عيادة نفسية لتقلي العلاج.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. بالرغم من جمال صوتها ، الا ان اصلها الاسكتلندي يعود بها دائما الى السكر والعربدة كمعطم اهل اسكتلندا ! حتى ان الويسكي الجيد يُسمى ( شكوتش ) ،،، معذورة أكيد كانت ضاربة كام كاس من السكوتش الفاخر التي لم تكن تذوقه ايام الفقر ففعلت ما فعلت ….

  2. LAW KANAT FI BILADNA ALMOHTARAMA SAWAT MITAL SOUZAN WA WAJAH SOUZA LA FARADOU 3ALAIHA 9ISAS CHOF AL3A9LIYA KIF 3AMLA

  3. كل بلد يا اخي London له عاداته وتعاليده وأعرافه ، لا نستطيع ان نلوم بلاد الانجليز على ما يفعلونه ببلدهم ، كما انهم ليسوا على حق في لومنا …

  4. 3ALA FIKRA ANA OKHAT .NA 3AYCHA FI EUROPA O BACHOF ALTAHADOR AL3A9LIYA ILI MAWJOUDA FI HADIHI ALBOULDAN MO MAWJODA FI BALADNA ISALAMIA LIASAF

  5. BAS YA AKHITOP QUALITY HADI HIYA MICHKALITNA MA NAKHOD BI 3ADATNA O TA9ALIDNA WA DINA WA DINA WA HADA HOWA LI KHALA ALBOLDAN ALGHARBIYA AHSAN MANA OLAW INA 3AYACH FI EUROPA KIN 9ALAT KALAM GHIR MA3A IHTIRAMI LAKA

  6. والله معك حق اخي لندن ،،، عسى الله ان ( يفك ) عنا حصار التطرف والمتطرفين ، وسنكون في احسن حال ، فنحن قوم وسط كما قال سبحانه وتعالى في كتابه الكريم ،،، والرجوع الى الوسطية هو الحل الامثل لمشاكلنا ….

  7. والنعم فيكِ اختي لندن ، مهما كنت رجلا أو سيدة أو آنسة كريمة ،،، المهم انني اخاطب عقلا راجحا ، وانتِ كذلك ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *