>

خرجت الفنانة المصرية ” سومة ” بتصريحات صحفية لها كشفت من خلالها هن أسباب غيابها عن الساحة الفنية والغناء لفترة دامت أكثر من 4 سنوات .

وذلك أثناء حضورها لإحدى حفلات دار الأوبرا المصرية بالمسرح الكبير ومساندة زوجها المايسترو ” مصطفى حلمي ” قائد أوركسترا الحفل .

فقالت سومة أن ابتعادها عن الساحة الفنية لم يكن بإرادتها وإنما كان لظروف مرضها وإجرائها لأكثر من عملية جراحية .

وتابعت أنها مرت بظروف صحية صعبة وأخبرها الأطباء أنها لن تغني مرة أخرى ولكن نجاها الله من مرحلة الخطر بعد إجراء العديد من العمليات الجراحية .

وأشارت إلى إنها قررت العودة إلى الغناء من جديد وذلك من خلال أغنية ” سينجل ” سوف تبدأ في تسجيلها خلال الفترة المقبلة مع المنتج ” نصر محروس ” .

وعن حضورها لحفل دار الأوبرا قالت سومة : ” أنا أعشق حفلات الأوبرا لأني تربيت بهذا المكان ولي ذكريات معه كثيرة بالإضافة أن هذا أقل شيء أقدمه لزوجي بعد مساندته لي أثناء مرضي ” .



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. “رتب صحابك ع الورق
    حسب الوجود وقت الألم
    واعمل خطوط تحت اللى فاضل منهم
    تحت اللى لسه بيفهمك ويكلمك
    تحت اللى لما بتنسى هو يفكرك
    تحت اللى غاوى يقدرك”
    سومه لها أُغنية دوماً تُذكرني بصديقاتي اللواتي كُن و مازلن جُزء من حياتي مهما إبتعدنا و مهما تغيرت الظروف
    !!

  2. يعني هذا الطالع بيد الوهابية يجيبون ممثل قرقوز معفن حتى ينتقد الشيعة ؟؟ انتم يا وهابية حتى المضحكين بيضحكوا منكم دون تمثيل لحالكم مسخرة ونسائكم ترضع ترضيع الكبير

  3. الان الولد مركوب شفرة راح يروح لمرته فرحان تبهذل ويقول لقيت شيعي رضعيه .

  4. بحياتي ما شفت ناس يحبون الإذلال والصفع مثل الوهابية وال سعسوع !!! ويفرحون فيه حتى لو جاهم من ترامبو نفسه ، المهم عند الوهابي تعطيه بالجزمة .

  5. الشيعة ما يحتاجون يجيبون ممثل حتى يضحكوا على الوهابية ، فاصلا الوهابية ومن يتخرجوا من مدارسهم لازم يكونوا مروا على مصحات المرضى النفسانين ، عمري ما شفت شيخ وهابي والا بقيت اضحك لمدة اسبوع بالقليل

    1. تقول الو الله انزل قران في المتعة وحبر الامة الذي تسموه تقولون انه لاخر يوم في حياته كان يقول حلال ، والاهبل المركوب شفرة رايح جايب شيخ يتبول على عقبيه وما يعرف الوضوء حتى يفتي ؟؟!!! جاتكم خيبة ، وويل لكم ولشيوخكم غدا تتبرءون منهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *