>

في حلقة جديدة من برنامج Murex D’or الذي تقدمه الاعلامية هلا المر والاعلامي نيكولا داغر عبر اثير اذاعة “جرس سكوب اف ام” استضاف البرنامج عبر الهاتف النجمة سيرين عبد النور. سيرين بالبداية تكلمت عن مسلسلها الجديد لعبة الموت وقالت انها سعيدة جدا بهذا العمل، وقالت انها غابت عن جمهورها بعد مسلسل “روبي” بسبب انشغالها بتصوير فيديو كليب “حبايبي” بالاضافة الى الحفلات، وقالت سيرين ان الكليب من اخراج انجي جمال وهو بإطار رومنسي.

وفي سؤال “لماذا يصوت جمهور نوال الزغبي لسيرين دائما لجائزة الموريكس” تفاجأت سيرين بالموضوع وقالت انه ليس لديها اي علم بالموضوع وافرحها الخبر لانها تحب الفنانة نوال الزغبي وهي صديقة لها ووجهت تحية لجمهورها وجمهور نوال اللذين يدعموهما.

وعن مسلسل “روبي” قالت سيرين ان المسلسل كان من اكثر المسلسلات التي حصلت على اعلى نسب مشاهدة عربيا، وحصلت على جائزة افضل مسلسل جماهيري في العالم العربي في مهرجان “تايكي جوردن اووردز”، وهذا دليل على جماهرية المسلسل وتمنت ان يحصد مسلسل “لعبة الموت” النجاح نفسه.

وتكلمت سيرين عبد النور عن تعاونها في بداياتها مع سمير حبشي وشكرته لدعمه لها ووجهت له تحية، وتمنت سيرين على شركة الانتاج ان تقوم بتصوير جزء ثان من “روبي” ليرى الجمهور ماذا حدث بالشخصيات.

وفي سؤال حول ما اذا كانت “روبي” قد ضاعفت اجرها كممثلة قالت سيرين انه من الطبيعي ان يتطور الانسان في عمله وخاصة اذا وصل الى بطولات عربية وليست فقط محلية، والان انا في “لعبة الموت” اختلف عن “روبي”.

اما عن الموريكس وعن الجائزة فقالت سيرين انها لا تعلم ما اذا كانت كانت ستحصل على الجائزة ام لا، وقالت ان هذا المسلسل عمل عربي ولكنه لبناني بنفس الوقت على الرغم من وجود ممثلين عرب من مصر وسوريا، وقالت انها كانت تتمنى ان يأخذ بعين الاعتبار في الموريكس ان يصنف المسلسل العربي مع المسلسلات العربية وليس فقط لبنانية.

وكذلك كان في البرنامج اتصال مع الممثل السوري عابد فهد الذي تكلم بدوره عن مسلسله “لعبة الموت” قائلا ان دوره لا يشبه اي دور آخر قدمه، “اكون انا وسيرين متزوجين في المسلسل وهي مسجونة في القفص الذهبي حرفياً ومن هناك تبدأ الاحداث، والمخرج الليث حجو مخرج بارع جداً وسوف يعرض خلال شهر رمضان الكريم”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. أحسن شي عملتيه يا دنيا ,شخصيا شاهدت الحلقات الاولى وبعض الحلقات غضبا عني لأن أختي كانت تحب تابعو
    مسلسل ممل لدرجة لايتصورها العقل ,سيناريو فارغ خالي أحداث رتيبة يعني ممكن تشاهدي حلقة وتغيبي شهرين ترجعي تشوفيه تلاقي مافي شي فاتك لان 95% من الحلقات خالية وتافهة يعني اذا المسلسل فيه ساعة يمكن تشوفي 50 دقيقة لمشهد واحد فقط ,والمشكلة انهم جايبين سيرين يالي عمرها أكثر من 36 سنة وعاملة دور بنت 19 سنة وهذا استخفاف بعقل المشاهد
    عجبني مسلسل جذور مليئ بالأحداث وشيق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *