نشرت نجمة شهيرة ومعروفة جدّاً في العالم العربي، صورة لها وهي طفلة صغيرة. وأقل ما يُقال عن تلك الصورة هي أنّها تغمر القلب من شدّة لطافتها وجمالها.

أنها النجمة الأردنية “صفاء سلطان” التي فاجأت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وقامت بنشر صورة نادرة لها وهي بأول عمرها في مرحلة الطفولة.

ونالت تلك الصورة النادرة مجموعة كبيرة من الإعجابات والتعليقات، وتفاعل المتابعون وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بجمال ورقة ملامح الفنانة منذ طفولتها وحتى الآن.

وُلدت الفنانية صفاء سلطان في الأردن بتاريخ 15 مارس، 1980. ثم ذهبت إلى الولايات المتّحدة الأمريكية من أجل إستكمال دراستها بمجال “طبّ الأسنان”، ثمّ عادت إلى سوريا دون أن تتابع في ذلك الاختصاص.

بدايتها الفنّية:

عام 2003، التقت بمحض الصدفة بالفنان ياسر العظمة في أحد المطاعم أثناء تواجدها مع أهلها في لحظة تقليدها للممثلين. الأمر الذي لفت أنظار ياسر العظمة إليها، وأعجب بأدائها، ورشحها للقيام بدور في مسلسل مرايا.

ثمّ توالت عليها الأدوار لاحقاً. من ضمن أبرز الأعمال التي شاركت بها إلى جانب “مرايا“ ومنها: “علاقات خاصّة”، “كسر الخواطر”، “أهل الغرام”، “الولادة من الخاصرة”، “بنات العيلة”، “صبايا – الجزء الرابع” “دومينو”، “الحرملك”، وغيرها.

زيجات صفاء سلطان:

وقالت صفاء أنها تزوجت مرتين فقط في حياتها الأولى من والد ابنتها، والمرة الثانية كان زواجًا سريًا، نافية أن تكون تزوجت مرة ثالثة من من الفنان طارق مرعشلي الذى طالتهما الشائعات حول ارتباطهما، مضيفة أنها تنتمي لأسرة أردنية سورية تعتمد في زواج بناتها على الزواج التقليدي، وكان ذلك السبب في قبولها زيجتها الأولى لشاب من معارفهم يقيم بأمريكا بعد انتهائها من الدراسة الثانوية مباشرة.

وأشارت «سلطان» إلى أنها انفصلت عن زوجها بعد أقل من 5 سنوات وانجبت خلالها ابنتها، حيث وصلت علاقتها مع زوجها إلى طريق مسدود، خاصة وأن ما أغراها بزوجها أنه كان يعيش في أمريكا، وكان هدفها الأساسي السفر إلى أمريكا وفق تعبيرها، منوهة إلى أنها كانت تحبه في المرحلة الأولى لكن اختلفت مشاعرها عندما تغيرت معاملته معها.

آخر أعمال صفاء سلطان

وكانت الفنانة صفاء سلطان قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام تروج فيه لأغنيتها الجديدة، والتى تحمل اسم «فلسطين بلادي». 

وعلقت صفاء سلطان : «قريبًا أغنية فلسطين بلادي للفنانة الفلسطينية صفاء سلطان، إنتاج وزارة الثقافة الفلسطينية.. والأغنية للشاعر رامى اليوسف، وألحان طونى سابا والكليب للمخرج وائل عز الدين». 

ويأتى ذلك عقب الأحداث المؤسفة التى شهدتها الأيام الأخيرة باستشهاد شيرين أبو عاقلة على يد الاحتلال الإسرائيلى والذى أثار جدلا واسعا خلال الأيام الماضية القليلة أثناء اقتحام القوات الإسرائيلية مدينة جنين فى الضفة الغربية المحتلة.

وشاركت صفاء سلطان فى سباق رمضان 2022، بالـ “مسلسل مع وقف التنفيذ” وهو مسلسل اجتماعي إنساني، يخوض في العوالم النفسية لمجموعة من الشخصيات الرئيسية في الأحداث، وتأثير الظروف المحيطة على الأبطال نفسيا ومهنيا.

يشارك في بطولة مسلسل” مع وقف التنفيذ” مجموعة متميزة من النجوم أبرزهم، عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، شكران مرتجي، يامن الحجلي، حلا رجب، فايز قزق، زهير عبدالكريم، محمد قنوع، جلال شموط، ريام كفارنة، وائل زيدان، سهير الصالح، سارة بركة وغيرهم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.