>

أثناء حلوله ضيفاً على برنامج The Insider بالعربي، الذي يقدم على قناة دبي الفضائية، قال الفنان أحمد سعد إنه سعيد مع خطيبته، ليس فقط لأنها تشاركه أوقاته الحلوة، ولكن لأنها أيضًا تولي رعاية واهتمامًا لعمله، وأضاف: “هما بيقولوا وراء كل رجل عظيم امرأة، امرأة بتسانده وتدعمه وتخليه كمان موده حلو إنه يقدم حاجات حلوة”.

وتابع: “الناس بتقابلني بتحس إني متغير في شغلي على طول في إنتاج ومتواصل مع جمهوري، ما بقاش عندي الأخبار اللي فيها مشاكل واللي الناس بتشمئز منها”، مشيراً إلى أنه سوف يحدد موعد الزواج في القريب العاجل.

وكان سعد قد أحيا مؤخرًا حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، بحضور كامل العدد.

وكان ضمن الحضور شقيقه الفنان عمرو سعد والمخرج عمر زهران، والتزم الحضور بالإجراءات الاحترازية خاصة مع التواجد الكبير.

وقدم أحمد سعد مجموعة من أغانى التراث بالإضافة إلى بعض أغانيه، منها “يا مصر مين يقدر عليكي”، “على حسب وداد”، “سألت نفسي”، “العشم”، “لجل النبي”، أهوه ده اللي صار”.. بالإضافة إلى “بحبك يا صاحبي” من مسلسل “يونس ولد فضة” ،”ابن الأصول” من مسلسل “الفتوة”، “الجدعنة” ،”يا تمر حنة”.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. مساء الورد *أحـــمـــــــد*……
    هذه قصيدة أم بطن
    لماذا يُعجبك فواز اللعبون ؟ مؤخراً شكله غريب و نحافته مُخيفة ، أعتقد أنه عاشق مهجور و لا أستبعد أن يكون السبب إستعلائه و تكبره على من يُحّب ….
    نهارك سعيد….
    !!

    1. مساء الفل
      فعلا قصيده عجيبه ماخوذه عن قصة هنديه لذلك هي خلطبيطه
      اللعبون اعتقد انني عرفته من قصيدة لن اجرحك

      القاء محمد الفوزان
      ورغم انها ليست للعبون
      ولم اعرف شكله الا حديثا
      لكن اعرف انه يحمل الدكتوراه في اللغه العربيه وكلماته قصيره مختصره
      لكن اذا تقترحين شاعر اخر لاتبخلي علينا

      1. صباح الورد *أحــــمــــــد*……..
        أتمنى أن تكون بخير و شُكراً على ردك و على إختيارك الجميل ……بقايا …..بقايا بصوت الفوزان أيضاً جميلة!
        فواز اللعبون عرفته قبل فترة حين هاجم عمل النساء و إدعى أن توظيفهن قد أفقر العالم و ما صحب ذلك من لغط و ردود أفعال، إنسان نرجسي و مزاجي بتعامله و ردود فعله دوماً يُثني و يستثني ، أحس أنه يخشى المرأة الذكية المُستقلة و يكره نديتها له ……برأيي الندّية الفكرية إن رافقها أدب في طرح الفكرة و إحترام لمُتلقيها و حضارية الحوار عندها لن تُخيف واثقاً و لن تُقلّل من أنوثة !
        بالنسبة للشعراء …. أراكَ تميل للأناشيد و الشيلات و لا أعرف إن كُنت من مُحبي الشعر العامي ، هل لي أن أقترح عمرو حسن ” وحشتيني ” و ” نعمة وجودك ” تُعجبانني كثيراً و موجودتان على اليوتيوب بصوته !
        نهارك سعيد ….
        !!

        1. مساء الخير اخر العنقود
          مساء الخير لولو
          بقايا بقايا اقل مايقال عنها رووعه و الفوزان متألق وهذا النوع من الشعر اقصد الشعر العربي الفصيح اجد فيه الفن في ارقى معانيه
          اللعبون شاعر كبير في شعره ولا اعرف عنه اي شيء وما عرفته الا حديثا صدفه ولست معه في الخوف من المراه الذكيه او المثقفه المتعلمه لان تعليم المراه تعليم للاسره بكاملها عكس تعليم الرجل ولايوجد عندي اي فرق في التعليم بين الرجل والمراه ولا في الذكلء لانه موهبه ربانيه .
          ولكن وصفك له بالعاشق المهجور يوضح بوضوح ان الرجل اكثر شخص متاثر في العلاقات العاطفيه وهم أصدق ملايين المرات من النساء
          شكرا لاقتراحاتك ساستمع لها
          تحياتي لك

  2. ركزو على” وراء كل رجل عظيم امرأة” عجبتني من محمد سعد الرجل العظيم!!!!!! رحم الله امرءا عرف قدر نفسه يا مغنواتي!!!!

  3. مرحبا أخي أحمد و أختي اخر العنقود كيفكم ان شاء الله تكونوا بخير و يسعد مساكم .
    فعلا اخر العنقود نحافة د فواز اللعبون شديدة ذلك ما لاحظته حين تصفحت حسابه في انستجرام و الله يعافيه ان كانت مرضيه و يديم عليه الصحه ان كانت اختياريه .
    أنا عرفت فواز اللعبون من مشاركات أحمد و أعجبت بكتاباته و كلماته و زاد اعجابي بما يكتب من خلال بحثي في مواقع التواصل الالكترونيه .
    هل تعتقدين فعلا انه عاشق مهجور ؟ جايز هههه معاناته واضحه في اشعاره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *