>

هاجمت مهيرة عبدالعزيز الفاشينيستا الكويتية فينيسيا ثم فاجأت الجمهور بحذف منشورها فوراً، وذلك تعليقاً على تصرف الأخيرة التي انسحبت فجأة من برنامج “كلام نواعم” ووجهت انتقاداً حاداً لمذيعاته خاصة الإعلامية الإماراتية.

وكتبت مهيرة عبدالعزيز في منشورها المحذوف: “فينيسيا كنت أتمنى من شخصية قوية وصريحة مثل ما وصفتي نفسك انك تذكري كل الحقيقة وليس جزء منها.. انك تذكري انه ثاني يوم بد تصوير الحلقة، انك تواصلتي مع فريق إعداد كلام نواعم علشان تعتذري عن تصرفك معنا واننا عطيناك حق الرد واستكمال الحلقة وغيرنا مواعيد التصوير عشان نسجل معك بس ما حضرتي ولا حتى اعتذرتي”.
وأكملت الإعلامية الإماراتية في ردها اللاذع: “قبل ما تسخري من اسلوبنا وطريقتنا وتقلديني باسلوب ساخر وابنا بعدل شعري ليش ما ذكرتي لمتابعينك اننا اضطرينا نوقف تصوير نص ساعة لحد ما تخلصي شعرك.. اذا كنتي ناوية تذكري التفاصيل الدقيقة وتتهجمي وتسخري على الناس اتاكدي انك تذكري كل شي مو بس اللي على هواكي”.
وكانت الفاشينيسيا فينيسيا قد نشرت مقطع فيديو سخرت فيه من مذيعات البرنامج، وهاجمت مهيرة عبدالعزيز بشكل خاص، بعد أن ضغطت الأخيرة عليها في الأسئلة وانتقدت طريقتها في الإعلان عن وفاة والدتها دون أن يبدو عليها أثراً للحزن.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *