تداولت مجموعة من الحسابات الفنيّة الناشطة المعنية بأخبار النجوم والفنانين بمواقع التواصل، مجموعة من الصور شهدت ظهور الفنانة “منال سلامة” مع أفراد عائلتها وركزت التعليقات على نجلها الشاب “علي أديب”.

حيث أستطاع “عليّ” أن يخطف الأنظار بوسامته وبالشبه الكبير مع شقيقته الصغري “أميرة أديب” التي دخلت مجال اتمثيل مؤخرًا من خلال مشاركتها في “مسلسل نقل عام” من إخراج والدهما عادل أديب شقيق الإعلاميان عمرو أديـب وعماد الدين أديب.

وجاء تداول تلك الصور، تزامنًا مع إعلان الفنانة منال سلامـة عبر حسابتها الرسمية عن إجراء نجلها الشاب لعملية جراحية دقيقة.

يُشار أن عليّ واميرة أديب ينتميان إلي عائله فنّية وإعلامية كبيرة، ليس فقط من ناحية والدتهما الفنانة منال سلامـة، فعميهما هما الإعلاميان عمـرو أديب وعمـاد الدين أديب ووالدهما هو المخرج عـادل أديب الذي قدم العديد من الأعمال الفنّية التي أشهرها : فيلم “ليلة البيبي دول” ومن الأعمال الذي تولي إخراجها وإنتاجها “جبل الحلال” و”باب الخلق” و”كاريوكي” و”بوبوس” و”إبراهيم الأبيض” و”مرجان أحمد مرجان”. وغيرها

منال سلامة تعلن إجراء نجلها لعملية جراحية

من جهة آخرى، أعلنت الفنانة منال سلامـة؛ عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” عن إجراء نجلها “علي أديب” لعملية جراحية دقيقة، مطالبه متابعيها بالدعاء له بالشفاء

ونشرت الفنانة منال سلامـة صورة لإبنها نائمًا وأرفقتها بالتعليق قائلة: “ده علي ابني لسه خارج من العمليات الحمد لله ادعو له ربنا يتمم شفاه علي خير”.

وأضافت منال سلامـة :”  انا عمري ما نشرت اي خبر وحش عني او عن اسرتي دائماً بنحط الصورة الحلوة فقط”.

وتابعت النجمة المصرية: “أنا بقول الكلام ده عشان الناس فاكرة الحياة بمبي طول الوقت وده مش حقيقي”.

واستطردت حديثها، قائلة: “يعني انا دلوقتي في المستشفي مع ابني لوحدي عشان جوزي بيصور مسلسـل نقل عام اللي بيتعرض علي الهواء شغلنتنا مفيهاش رحمة”.

اختتمت: “ودي مش اول مرة اتعرض للموقف ده علشان احنا بنشتغل شغلانة بدون قلب والناس فاكرة ان حياتنا من غير متاعب الحمد لله ربنا يتم شفاه علي خير”.

عادل أديب يواصل تصوير مسلسل «نقل عام» على ON

من ناحية أخرى، يواصل المخرج عـادل أديب تصوير حلقات مسلسله “نقل عام” بطولة النجم محمود حميدة الذي إنطلقت أولى حلقاته يوم 29 يناير الجارى، على قناة ON، وخلال الأحداث يعمل الفنان محمود حميدة سائقا لأتوبيس نقل عام وله أصول صعيدية، كما تجسد سميحة أيوب دور والدته كما أنه يحظى بعدد كبير من الأبناء.

وتواصل أسرة العمل خلال الفترة الحالية التصوير بشكل مكثف للانتهاء من العمل خلال الأيام المقبلة، حتى يتفرغ الابطال لارتباطاتهم بمسلسلات رمضان المقبل.

مسلسل نقل عام” يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب ومن إخراج عـادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل “نقل عام” حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه الذين امتثلوا مهن مرموقة بالمجتمع، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.