منذ وفاة والدتها في الرابع والعشرين من تموز (يوليو) الماضي ولم تظهر الفنانة يسرا في أي من وسائل الإعلام إلا أن مهرجان الجونة السينمائي أخرجها من السياج الذي أحاطت نفسها بها، فقد ظهرت يسرا في حفل افتتاح مهرجان الجونه السينمائي، حيث يعد هذا الظهور الفني الأول لها بعد وفاة والدتها.

وظهرت “يسرا” وهي ترتدي فستاناً من اللون الرمادى الغامق، وقد تجنبت الحديث عن رحيل والدتها بشكل مفصل، فيما أكدت أنها كعضو اللجنة الاستشارية للمهرجان لم تتمكن من متابعة كافة الامور بسبب مرض ووفاة والدتها، وأنها تعتبر نفسها ضيفة شرف.

شارك برأيك

تعليقان

  1. هدي من كم يوم كانت في الحج هي والهام وفي وحدة تانية نسية اسمها كانوا يرجموا الشيطان ?? والآن كلهم عريانات وقالت يسرا الحزن في القلب ممممممم هي وليلى علوي عايشين حياتهم كلها تمثيل في تمثيل حتى على أنفسهم يمثلون خليكم في الجونة يا مجنونات الكميرات ?? القادم اجمل بإذن الله تعالى

  2. الفنانين الفلتانين الفتانين بواد و الشعب بواد اخر
    غدا ستراهم كالقطيع بمظاهرة مؤيدة للسيسي و معادية للشعب و يصرخون كالمجانين خوفا من زوال مجونهم و مهرجاناتهم البغيضة
    /
    يارب اللهم انتقم من الظالم في ليلة ﻻ أخت لها، وساعةٍ ﻻ شفاء منها، وبنكبة ﻻ انتعاش معها، وبعثرةٍ ﻻ إقالة منها، ونغّص نعيمه، وأره بطشتك الكبرى، ونقمتك المثلى، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه..
    امين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *