>

رفض والد الشاب السوري محمد حسن الموسى الذي قتل على يد زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم في منزل الأخير، تسلم جثة ابنه ودفنها، مطالباً القضاء اللبناني بإنصافه، ومبدياً عتبه بسبب إخلاء سبيل الهاشم قبل دفن جثة ابنه البريء وفق قوله.

وأعرب الوالد في مقابلة لتلفزيون “الجديد” عن عدم ثقته في صحة الفيديو المنشور من داخل فيلا الهاشم معتبراً انه “فبركة”، مضيفاً:” كلّفنا محامين لمتابعة القضية، مع ثقتنا التامة في عدالة القضاء اللبناني”.

وحول عمل ابنه لدى آل الهاشم، نفى الوالد علمه بأي معطيات في هذا السياق.

وقال محامي عائلة القتيل قاسم نزيه الضيقة لـ”الجديد” إن موكليه يستنكرون التشهير الذي نال من ولدهم لا سيما بنشر صورته ميتاً وعارياً، وبسبب خلل في المسار القضائي للقضية إذ تم اخلاء سبيل الهاشم، قبل أن يتم تسليم تقرير الأدلة الجنائية الذي لم يُسّلم حتى الساعة الى النيابة العامة.

وأشار المحامي الى عيوب في الفيديو المتداول، من جهة اختلاف التوقيت فيه، بالإضافة الى كونه مجتزأ في بعض لقطاته، على حد تعبيره.

وأكّد في حديثه ان لا نية جرمية بالقتل لدى المقتول، بدليل المسدس الخلبي الذي كان معه.
ورأى ان الحكم المتوقع في نهاية القضية هو تجريم فادي الهاشم ومنحه اسباب تخفيفية.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الأب شكلو مفكر كل الناس كورد مضيعين اذانهم ههههههههههههههههههه مثل دلشود الكوردي ههههههههههههههههههههههههههههههه يعني واحد ملثم ومعاه مسدس بيهدد فيه الساعة وحدة ونص بالليل !! فإذا لم يكن جاي يسرق ، واحتمالية كبيرة انه يعتدي على الأولاد وحتى نانسي ذات نفسها ، اعتداءا رومانتيكيا تزحلوقيا في القليل ههههههههههههههههههههههههه اذن على شنو كان جاي ؟؟؟ جاي عشان يسجل اعجابه بأغانيها في اخر الليل ؟؟؟؟
    مكروه حتى في الدين عدم التصدي لمن يدخل عليك البيت مقتحما، والإسلام يقول من مات دون ماله وعرضه شهيد لو انقتل في الدفاع عن عرضه وماله ، والعمى حرامي طماع هههههههههههههههههههههه ما اكتفى انه أخذ ذهب ومجوهرات ، ربما قيمتها تصل لربع مليون ؟؟ إنما راح يدور في غرفة البنات على أموال اكثر !!! لو مآخذها ونزل دون ان يمر بغرفة الأطفال احتمال ما كان زوج نانسي يلحقه ويقتله ، رغم ان من الحق الزوج التصدي له من الدقيقة الأولى هههههههههههههههههههههههه الواحد قاعد يعمل شوية نوكاح مع زوجة مثل نانسي هههههههههههههههههه وزوجها في الشورت هههههههههههههههههههه ويطلع ليهم حرامي يريد الذهب هههههههههههههههههههههههه جاتك نيلة من حرامي اهبل هههههههههههههههههههه هل هذا وقتك ؟؟؟ الراجل شالح ونانسي في زواية تزحلوقية على الآخر هههههههههههههههههههههههههه كما ان الأب نفى ان يكون ابنه يشتغل عندهم ، من لا يدافع عن زوجته واولاده ولو من نظرات غريب ، ويلقنه درسا ، فهذا أصلا لا شرف له او انه بطة من الأساس ههههههههههههههههههههههههههه

  2. العداله غير موجوده في الدول الاسلاميه والقتل مباح ودم المسلم اصبح رخيصا لك الله ياوالد هذا الشاب المسكين نحن الان في زمن البقاء للاقوى وبالاحرى البقاء لاصحاب النفوذ وللمطربات والراقصات والفنانات وكل شئ يلفق بالمال والنفوذ وبعدين لا يوجد مسدس على وجه الارض محشو ب 16 طلقه وتطلق على شخص في نفس الوقت فكيف اطلق عليه 16 طلقه من مسدس واحد هذا مالا يعقل طبعا كل شئ يعقل من اجل نانسي بلاستيك ياسبحان الله هذه المخلوقه لا صوت ولا صوره ولا حتى اخلاق تركض وراء مصالحها وتموت في الفلوس والان تلطخت ايديهم بدم هذا السوري الذي لو كان عنده بلد وقانون في بلده لما احتاج ان يتغرب فى بلد اخر ويلقي حتفه مكسورا مشبوه السمعه الله موجود وسوف تظهر الحقيقه

  3. أستاذ إعجاب …….
    هذا امر ثاني ، نانسي تزحلوقية فهذا شي صحيح ولا اختلاف عليه ، وأنه لا عدالة ولا شفقة في دولنا الاسلامية فايضا شيء صحيح ، ومن سوء حظ هذا الحرامي واهله ما طلبوا اللجوء في ألمانيا مثلا ، لكننا ناقش حالة خاصة هو قيامه باقتحام منزل وترويع أطفال وسرقة مجوهرات تحت تهديد السلاح ، فمن المستبعد انه دخل المنزل حتى ينصح نانسي عجرم بعدم التزحلوق هههههههههههههههههه والهز والأغاني ! او يعلم زوجها العدالة الاجتماعية ! ويبدو على عائلته مقتدرة ماديا ، وقادرة على توكيل محامين وأنها من عشيرة سورية معروفة ، اذن شنو الذي دفعه يحمل سلاحا يهدد به وياخذ الحقيبة ( الجزدان) والمجوهرات ؟؟ بغض النظر عن السلاح حقيقي او لا ، لان في هذه الحالات لا ينحزر ، ومن حق الزوج ان يكسر رقبة من يدخل على أهله البيت اخر الليل ملثم حتى لو لم يكن يحمل سلاح ، اما انه ضربه ب ١٦ طلقة ، فقد نفت نانسي ذلك ، هههههههههههههههههه لان هذه الطريقة ما يعملها الا العراقين ، فهم وحدهم من يفرغ مشطين او ثلاثة في راس الأعداء دفعة واحدة هههههههههههههههههههه فتلاقي القتيل تبعهم يصير كأنه منخل هههههههههههههههههههههههه اما هذا اللبناني فمن الفديو يبدو انه ما ضرب عليه اكثر من ثلاث او اربع رصاصات ، هههههههههههههههه وأخيرا انا مع مقولة من لم يجد رغيف خبزه فليخرج على الناس شاهرا سيفه ، لكن بطريقة رجولية ، والتصدي لأهل الشأن والعقد ، اما يروح على حرمة ونساء وأطفال فذاك عار ، حتى لو كانت امهم تزحلوقية ههههههههههههه المفروض تأديب الوزارة الي أعطت لها رخصة ، مع فضائيات الهز الايماني الارضاعي المبارك ، هؤلاء أولى بالدخول عليهم بعد منتصف الليل او حتى صباحا قبل ما يفتح الكباريه هههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *