>

طمأنت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها بشأن حالتها الصحية، من طريق فيديو بثّته من العاصمة البريطانية لندن، عبر حسابها في “فيسبوك”، وكشفت من خلاله أنها ستعاود فتح مطعمها الخاص بعد غلقه بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، مع خصم خمسين في المئة للنساء وعشرين في المئة للرجال، ممازحةً: “خصم أنا بتحيز للستات وهعملهم خصم 50% والرجال خصم 20% عشان يحرموا ينزلوا من غير زوجاتهم، وسأكون عنيفة جدًا في اتخاذ الإجراءات الاحترازية”.

ليه سافرت اتعالج برا مصر ..و ليه الستات هشلهم علي رأسي في المطعم.. و الرجالة لا ! و ليه شكــــراً يا ريــس

ليه سافرت اتعالج برا مصر ..و ليه الستات هشلهم علي رأسي في المطعم.. و الرجالة لا ! و ليه شكـــراً يا ريـــس #بسمة_وهبة

Posted by Basma Wahba on Wednesday, September 2, 2020

ووجّهت بسمة الشكر الى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قائلةً: “الوضع الآن في مصر يتحسن بشكل أكبر، رغم الظروف الصعبة في العالم كله.. مصر رغم أزمة كورونا تبني وتعمر”، ومشيرةً إلى أن العاصمة البريطانية لندن تعاني أوضاعاً صعبة في ظل إغلاق بعض المحلات التجارية والفنادق. ومازحت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها، قائلةً: “وحشتني الملوخية والمحشي والفتة والرقاق.. ربنا بكرة يكرمني ويجبرني”.

وقبل أيام، نشرت بسمة صورة لها من الطائرة، معلنةً من خلالها سفرها لتلقي العلاج في الخارج، وعلّقت بالقول: اللهم ارچعني مجبورة الخاطر ويسر لي الخير، وتقبل دعاء الأحبة فلا تحرموني من دعائكم”.




شارك برأيك

تعليقان

  1. مساء الخير جميعاً …..
    مُنذ فترة و هي من أزمة إلى أزمة و من تخبُط إلى تخبُط ….. قد يكون اللجوء لغير الخالق سبحانه و تعالى هو سبب ذلك ! و من وحي الموضوع و لإرتباط إسم بسمة وهبة بالحجاب عندي مُلاحظة و هي رغم أن الحجاب من فروض المولى عز و جلّ إلا أن الكثيرين يعتبرونه مقياس وحيد للحكم على أخلاق المرأة مُتناسين أن الكثيرات يتخذنهُ واجهة يختبئن خلفها ، برأيي الحجاب هو مُكمّل لأشياء كثيرة يجب أن ترتبط به و تقود إليه ……
    !!

    1. كلام معقول …… ما شاء الله عليكي ، شكلك نمتي بعمق واسترخاء تام بعد ما لعبنا تنمر احييوي امس على صفحات نورت ، ذكريني الاعبك هذه الليلة ايضا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *