>

بعدما تقدم بطلب الزواج منها، وجاءت ردة فعلها سريعة جداً بحذفه من على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، دافع الممثل الكويتي ​عبد الله بهمن​ عن نفسه بما حصل مع الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​.

بهمن اشار الى أنه يحب ياسمين صبري بالفعل، ولكنه لم يتقدم للزواج منها ولم يحدث حوار بينهما، ولو أراد أن يتزوجها لذهب لمنزلها وعرض عليها الزواج.

وشدد بهمن على أنّ الموضوع كان مجرد دعابة، ولكنه فعليًّا لا يعرف ياسمين صبري ولم يتقدم للزواج منها، وقال بفيديو نشره عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “لو أردت الزواج من ياسمين صبري أو غيرها، سأذهب إلى منزلها وأخطبها وأحضرها هنا لتجلس في منزلي وقت ما أريد.. لا يوجد رجل لا يُعجب بأنثى مثل ياسمين، ولكن على ناشطي مواقع التواصل الإجتماعي التفرقة بين الكلام الجاد وبين الدعابة”.

يُذكر ان القصة بدأت عندما كشف بهمن في فيديو نشره مؤخراً عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ان يحب صبري وقال ردا على سؤال صديق له عنها: “والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكونتها، إذا إنتِ مطلقة فأنا جاهز.. ولكنها عطتني بلوك.. لأني كنت كاتب الجملة نفسها لـ مي عز الدين”.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تُعجب بها غير عن انك تتمنى تتزوجها , هي لحد الان عندها شوية احترام لنفسها لكن العمر قدامها لكي تنطلق نحو الانحدار لكن تبقى امووووره ونص

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *