الصفحة الرئيسية فن شاهدوا بعد ان حذفته عن حسابها.. عبد الله بهمن: لا يوجد رجل...

شاهدوا بعد ان حذفته عن حسابها.. عبد الله بهمن: لا يوجد رجل لا يُعجب بأنثى مثل ياسمين صبري

بواسطة -
1 1044
abdallah bahmann2

بعدما تقدم بطلب الزواج منها، وجاءت ردة فعلها سريعة جداً بحذفه من على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، دافع الممثل الكويتي ​عبد الله بهمن​ عن نفسه بما حصل مع الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​.

بهمن اشار الى أنه يحب ياسمين صبري بالفعل، ولكنه لم يتقدم للزواج منها ولم يحدث حوار بينهما، ولو أراد أن يتزوجها لذهب لمنزلها وعرض عليها الزواج.

وشدد بهمن على أنّ الموضوع كان مجرد دعابة، ولكنه فعليًّا لا يعرف ياسمين صبري ولم يتقدم للزواج منها، وقال بفيديو نشره عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “لو أردت الزواج من ياسمين صبري أو غيرها، سأذهب إلى منزلها وأخطبها وأحضرها هنا لتجلس في منزلي وقت ما أريد.. لا يوجد رجل لا يُعجب بأنثى مثل ياسمين، ولكن على ناشطي مواقع التواصل الإجتماعي التفرقة بين الكلام الجاد وبين الدعابة”.

يُذكر ان القصة بدأت عندما كشف بهمن في فيديو نشره مؤخراً عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ان يحب صبري وقال ردا على سؤال صديق له عنها: “والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكونتها، إذا إنتِ مطلقة فأنا جاهز.. ولكنها عطتني بلوك.. لأني كنت كاتب الجملة نفسها لـ مي عز الدين”.

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.