>

بعد غياب طويل عن الاعمال الفنية، فاجأت الفنانة المغربية ليلى غفران الجمهور بعودتها من خلال أغنيتها الجديدة ” جابني الغرام”.

ونشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأغنية، إلا أن الأمر لم يخل من التعليقات والانتقادات لا سيما لناحية شكلها الذي تغيّر بشكل كبير وباتت تشبه إلى حدّ كبير الفنانة الاستعراضية اللبنانية هيفاء وهبي.

ورأي الكثير من المشاهدين أن غفران بات مختلفة بعد عمليات التجميل التي خضعت لها وغيّرت ملامحها، إضافة إلى تطبيق مكياج قوي ورسم العينين بالطريقة التي تقوم بها وهبي بذلك، الأمر الذي جعلها تشبهها إلى حدّ كبير.

وكانت غفران اثارت ضجة كبيرة بعد طرحها البوستر الدعائي بعد ظهورها بالنقاب المغربي، والاغنية باللهجة المغربية وهي من كلمات وألحان خالد سلام، وتوزيع زهير حصادي.

ليلى غفران بـ “النقاب المغربي” وتسأل جمهورها عن رأيهم؟!

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. سن الياس ووقت فراغ مع شوية عبط والمال موجود اكيد راح تتسلى بنفسها وتمسك ورقه وقلم وتشخبط والدكتور ينحت , من كثرت النفخ الواحد ما عاد يفهم تعابير وجوهكم

  2. الأزياء المغربية أجمل الأزياء في العالم يأتي بعده الزي الصيني و أزياء أوربا الشرقية و منطقة البلقان، كيعجبني بزاف الزي الجبلي الشمالي المغربي ، دوما أغتنم فرصة زياراتي للشمال كي أرتديه و ألتقط صورة بالزي الشمالي الجميل..!

    * انشررررر يا ناشر باش نجيب لك عروسة جبلية ههههه

  3. انشررررررررر الصورة لزي لشمال المغربي(الجبلي) ..

  4. هذا هو النقاب المغربي القديم أنيق و محتشم و جميل بعيدا عن لباس تورا بورا و قندهار و كابول و آل سعود (مع احتراماتي للحرية الشخصية في الملبس)) فالآخرين أحرار فيما يلبسون..و لكن النقاب المغربي له خصوصية جميلة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *