معروفٌ أنّ المشاكل وجولات الأخذ والرد بين الشاعر أحمد ماضي والفنانة إليسا ليست بحديثة العهد، بل مرّ عليها سنوات، وقد انتهز فرصة تعاطف الجمهور مع إليسا في أزمتها الصحية وإصابتها بمرض السرطان حتى يتهجم عليها.

وفي بادئ الأمر، كتب ماضي تغريدة مسيئة لإليسا فعلاً، إلّا أنّه عاد وحذفها عن حسابه في موقع “تويتر”، واستبدلها بأخرى قال فيها: “إذا كانت مريضة ألله يشفيها… وإذا كانت عم بتمثل كمان ألله يشفيها… وأنا أكيد ما بتمنى الشر لعدوي كل الموضوع… إنّو فانزاتها استفزوني ورديت”.

وتابع: “إنّو معروفين يلي عم بيعلقوا أغلبيتهن شخص واحد على كل حال أنا عملت بأصلي وقلت ألله يشفيها إذا مريضة رغم قناعتي التامة إنّو هيدي كلها تمثيلية ومش جديدي هالخبرية قديمة كمان”.

وختم بالقول: “كل يوم عم بيموت أكتر من ألف طفل عربي شي من الجوع شي من المرض شي من الحروب… وما حدا عم يتأثر فيكن، اتأثرتو لما قلت سلامة … أنا بعرف المريض أول ما يشفا بيقعد مع رَبّو فترة بيشكرو ، ما بيعمل كليب بيشكر أصحابو خلصنا بقى”.

جمهور النجمة إليسا، خرج عن صمته مهاجماً ماضي ومعتبراً ما قاله هو فعلاً إساءة لإليسا التي عانت الكثير خلال فترة مرضها ولم تحاول استعطاف أي أحد، بل عندما هزمت المرض روت حكايتها للجمهور، وهذه شجاعة منها، واتفق عدد منهم على عدم الرد عليه

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *