>

أكد الكاتب تامر حبيب انتهاءه من الجزء الأول للفيلم المقرر أن يجمع في بطولته المطرب عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني، مشيرًا إلى أنّ قصة الفيلم تدور حول نجم مشهور يقع في غرام فتاة ثرية، تعيش في عزلة، ولا تهتم بالمشاهير، ولكن صدفة قدرية تشعل نار الحب بينهما!!
تامر أكد أنّ الفيلم المنتظر لا يحمل اسم “الشهرة” مشيرًا إلى وجود سوء فهم مصدره أنّ دياب كان بصدد تصوير مسلسل يحمل الاسم نفسه، ولكن توقفت الفكرة وحلّ محلها مشروع الفيلم، وهو من دون اسم حتى الآن، ولكنّ ملامحه الرئيسية تم تحضيرها مع المخرج طارق العريان.

وتابع حبيب في تصريحات لبرنامج “its showtime” أنه انتهى من كتابة جزء من الفيلم، ولكن بعد وفاة والدته توقّف عن الكتابة بسبب حالة الحزن التي انتابته، وقال: عندما انتهت حالة الحداد كان عمرو مشغولًا في تحضيرات ألبومه الجديد، وبدأ طارق العريان الانشغال في مشروعات فنية أخرى، ويمكن القول إنّ مشروع الفيلم “مؤجل”.
وأكد حبيب أنّ العمل رومانسي، حيث يجسد فيه عمرو دياب شخصية نجم مشهور يقع فى غرام فتاة ثرية تقوم بدورها دينا الشربيني، ولكنها لا تهتم بالمشاهير وتقيم في سيناء، ويجمعهما حادث بالصدفة، وتتطور الأحداث إلى أن يقعا في حب بعضهما البعض.




شارك برأيك

تعليقان

  1. اتوقع سابقاً كانت اخبار عمرو دياب الخاصه مُشوقه لمُعجبيه لكن الان اصبحة سخـيفه لدرجه كبيره وكثرانه اخباره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *