>

أعلن الممثل والمنتج المصري ​تامر عبد المنعم​ عن الصلح مع الفنان المصري ​محمد فؤاد​ بعد أكثر من عام على خلافات بينهما بسبب مسلسل “الضاهر”، والتي وصلت إلى المحاكم والتي على أثرها تم الحكم على تامر بالحبس وإلزامه بدفع مبالغ مالية لفؤاد.

ووجّه تامر، عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، رسالة إلى فؤاد قال فيها :”بعد ما يزيد عن عام ونصف العام عادت المياه إلى مجاريها بيني وبين أخي وصديقي الميجا ستار محمد فؤاد بطل مسلسلي “الضاهر”، والمشكلة انتهت لأن الدم عمره ما يبقى مياه والعشرة لا تهون إلا على ولاد الحرام، وبما إني جبت سيرة ولاد الحرام فأحب أقولهم كل محاولاتكم فشلت ولا يصح إلا الصحيح، فكما ذكرت العشرة والاحترام المتبادل بيني وبين فؤاد أكبر من أي شائعة حاولتم نشرها مثل أنني سببته وما إلى ذلك من أكاذيب”.

وأضاف :”فكيف أسبّ أخي الأكبر؟ وكيف أسبّ فناناً أكنّ له كل الود والاحترام؟! فؤاد بعتذر لك عنهم وعن نفسي لو كانت أي كلمة اتفهمت غلط أو اتحطت في غير سياقها… قريباً استئناف تصوير “الضاهر” والعرض في رمضان المقبل أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات”.

وتابع :”أخيراً أم محمد فؤاد الله يرحمها زيها زي أمي الله يرحمها ودفنتها معاه زي هو ما دفن أخويا الله يرحمه، يعني بالبلدي كده إحنا أهل ولا عزاء للشامتين، الحب الحقيقي بيعيش يا حبيبي بيخلينا (نسامح) (بينسينا إمبارح) بيخلينا (نفكر) دايماً (في أيامنا اللي جاية) هكذا تربينا على أغنيات النجم محمد فؤاد، وهكذا تعلمنا منه”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. واااو نسيت الردح يا ابن الحـرام ؟
    وبعدين لاتمدح وتطبل عالبحري , امدح اول باول وخلي مكان للبـزقه لان اليوم صديق وحبيب فغداً عدو وغريب
    المشاهير المصريين فنانيين اعلامييين كلو كلو غريبين يشتم اليوم على الشاشه اشكره خبر وغدا يقولك عفى الله عما سلم ويقولك المُغرضين وولاد الحـرام الي شتمو باسمي واتهموني !! اتهمو مين يا ابن الهرمـه منك لهُ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *