أعلنت قوى الأمن الداخلي، في بيان، أنّه “بتاريخ 27/11/2018، عُثر على البريطاني غافين فورد -وهو مذيع في إحدى الإذاعات اللبنانية- جثّة هامدة ومقيّدة في منزله الكائن في بلدة برمانا.

ومن خلال الكشف على الجثّة، تبيّن أنّ سبب الوفاة ناتج عن الخنق والضرب على الوجه بآلة حادّة.

وعلى الفور باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي بإجراءاتها الميدانية لكشف ملابسات هذه الجريمة. وخلال ساعات قليلة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من العثور على سيّارة المغدور التي سرقت بعد ارتكاب الجريمة، مركونة في محلّة سوق الأحد.

ونتيجةً للتحريات والاستقصاءات، تمّ الاشتباه بأحد الأشخاص السوريين، ويدعى: ع. أ. (مواليد عام 1991).

وبتاريخ 28/11/2018 ومن خلال المتابعة وعمليات الرصد الدقيقة، تمكنت الشعبة من توقيف المشتبه به المذكور، في محلّة النبعة، حيث يقيم.

وبالتحقيق معه، اعترف بارتكابه جريمة القتل بالإشتراك مع السوري: ح. ب. (مواليد عام 1995)، وانه يجهل مكان تواجده.

ومن خلال المتابعة، وفي أقل من خمس ساعات تمّ تحديد مكان تواجد المشتبه به الثاني، وتوقيفه بعملية نوعية وخاطفة في محلّة الجناح.

وبالتحقيق معهما، اعترفا بإرتكابهما جريمة القتل، وانّهما حضرا ظهر يوم الإثنين 26/11/2018 إلى منزل المغدور بهدف السرقة، وأقدما على خنقه وضربه بآلة حادّة إلى أن فقد وعيه ومن ثم غادرا المكان على متن سيارته، ومن ثم خبّآ قسماً من المسروقات في مكان إقامتهما في محلّة النبعة.

وبتفتيش منزلهما، تمّ العثور على الهاتف الخلوي للضحيّة ومفاتيح سيارته، وأوراقها الثبوتية.

تجدر الإشارة إلى أنّ مرتكبَي الجريمة ليسا الشخصان اللذان ظهرا في مشهد الفيديو الذي نشره المغدور قبل وفاته.

والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله يخرب بيتكم جبتو البلا لباقيالسوريين بلبنان ومن وراكم الاخرس راح يتكلم عالسوريين وتلاقي هالمسكين مُتعاطف مع السوريين وازمتهم , الله يرحمه
    بفلم snowden المخابراتي سال موظف عن مكان عمله فرد رئيسه اكيد ليس بالشرق الاوسط بلد المخاطر , لن أخاطر بك ببلاد الرمال والنفط !! هذا ما قالوه بالافلام اللامريكيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *