تمّ توقيف مصممة الأزياء المغربية ​عائشة عياش​ لحظة وصولها إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك بعد ورود إسمها من ضمن المتهمين في قضية حساب “حمزة مون بيبي” الذي يجري التحقيق بشأنه حالياً بسبب تشهيره بالنجوم وإستفزازهم.
وتداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للحظة إلقاء القبض على عياش، إذ أظهر المقطع اقتيادها في سيارة الأمن الوطني تمهيدا لبدء التحقيقات معها فيما ينسب إليها خاصة أنها مشتبه بها بقوة في القضية، إضافة إلى أن اليوتيوبر المعروفة باسم سكينة غلامور، سلمت تسجيلات صوتية نسبت إلى عائشة عياش.
وكانت عياش قادمة من الإمارات، بعد أن ألقت الشرطة هناك القبض عليها الثلاثاء الماضي بطلب من سلطات بلادها، حيث أصدر القضاء المغربي قبل أسابيع، مذكرة اعتقال بحقها، كما أنها اختفت عن الأنظار منذ صدور المذكرة، بعدما كانت نشطة على مواقع التواصل، حتى الرابع من كانون الثاني/ يناير الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هههههههههههههههههههههه
    شقموها في المطار ؟؟؟؟ هذا إنكليزي يا امازيغويه ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه لو قدر الي اعمل شهر عسل نوكاحي في المغرب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المسكينة العروس ما راح تفهم مني ولا شي ههههههههههههههههههههههههههههههه لأني سابقى اضحك وانا اسمع اهل العروس وشعبها يحكون شقلوبي ههههههههههههههههههههههههههههههههه شقموها قال ههههههههههههههههههههههههههه طيب النوكاح شنو تسموه في المغرب ؟ هههههههههههههههههههههههههههههه ممكن شي مغربية تنورنا ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههه فلا حياء في العلم والتعلم ههههههههههههههههههههههههههههههه يا شقموووووووووها هههههههههههههههههههههههه

  2. اروح أتعلم العلوم الجامعية تبعي احسن هههههههههههههههههههههههههههههههههه فهي ورطة حقيقية هههههههههههههههههههههههههههه اكبر من النوكاح بجميع أنواعه هههههههههههههههههههههههههههههههه بس اكيد كلمة النوكاح في جميع اللغات تتكون من حرف الحوووووو هههههههههههههههههههههههههههههههه دعائكم الله يسهلها علينا في الجامعة هههههههههههههههههههههههههههه مضطر أغيب عنكم هههههههههههههههههههههههههه راح توحوشوني يخيبكم هههههههههههههههههههههههههههههه كل ما اريد ادرس اتذكر نورت هههههههههههههههههههههههههه فيطير العلم من راسي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما توقفوا صياعة الى ما بعد العطلة وانتهاء الواجبات الدراسية ههههههههههههههههههههههههههه وداعا إذا استطعت مو اكيد بس احاول هههههههههههههههههههههههههههه ما اشوفكم يا أوباش ويا حثالة المجتمع ههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *