>

صدم الممثل التركي الرياضي الصاعد بقوة في “السوشيال ميديا” جان يمان بصورته مع والدته، وتواجدها إلى جانبه بمشهد فيديو عائلي، جمهوره في تركيا والعالم العربي،حيث بدت والدته بفيلم الفيديو الذي ظهرت فيه معه صغيرة بالسن حجماً وشكلاً،وبدت حسب وصف معجبيه شقيقته الكبرى،وليست والدته،حيث ظهر إلى جانبها أكبر منها حجماً،فبدت وكأنها إحدى معجباته الصغيرات وليست أماً له أبداً.

وهزت صورته معها “السوشيال ميديا” لأيام عدة،حاصدة آلاف اللايكات والتعليقات في حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وتويتر.


وبينما كانت طلة والدته معه حديث مواقع التواصل الاجتماعي لأيام عدة،تسبب جان يمان بصدمة ثانية لمعجبيه الأتراك والعرب من خلال نشره صورة له مع والده جوفان يمان الذي ظهر بقمة حيويته كرجل قوي ورياضي ووسيم، وأن جان يمان نسخة عن والده بوسامته وحيويته وطلته الجذابة،وعلق أحد المعجبين عليهما قائلاً: ذاك الشبل من ذاك الأسد.

وكان جان يمان بعد انتهائه من تصوير مسلسل “البدر” مع أوزغي غوريل قد بدأ يمنح وقتاً أكبر للتدريبات الرياضية،لاكتساب جسد رياضي قوي،ولوك جديد بحاجة له في مسلسله الجديد “الطائر المبكر” الذي يعرض بنجاح في تركيا،وتشاركه بطولته الممثلة ديميت أوزديمير.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. سبحان الله سنشهد شهاده وربي يسامحنا
    لو ناخذ نظره على شعوب العالم ستجد شعوب بعض الدول اشكالهم اما جميله او بأسوء الاحوال مقبوله بغض النظر رجال او نساء
    ولو امـك تدعي عليك وتروه عند بعض الشعوب ( بدون ذكر اسمهم ) الجمال موجود بكُل مكان لكن راح يكون نسبي عندهم , اما الباقي خليها سكته او تقدر تقول البني ادم رجع لاصله وهو معروف اصله
    سبحان الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *