>

ذكر موقع قناة “دجلة” أنّ السلطات العراقية أطلقت “دي جي” عيوش التي وجهت اليها منذ فترة أصابع الاتهام بقتل عارضة الأزياء العراقية تارة فارس.

يأتي إطلاق عيوش بعد عدم ثبوت تورّطها بمقتل فارس، وكان تم القبض عليها قبل أسبوعين بسبب وجود اتصالات بينها وبين فارس، ووجود اتصال من عيوش على هاتف الأخيرة بعد مقتلها.

واتصلت فارس بعيوش قبل مقتلها بساعات وطلبت مقابلتها، وكانت حضرت من تركيا بسبب اتفاقها معها على احياء حفل خاص.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. قد نكون ضد طريقة محاسبتها وقتلها هي وغيرها ممن قتلن مؤخرا خارج نطاق القانون او الشرع الاسلامي الذي نطالب بتفعيله لحفظ القيم وادين من العابثات …….
    فعلى امثالها ان يفهمن ان رجال العراق الذين ينزفون دما في الحشد الشعبي او الجيش , لصناعة فجر جديد للعراق ما خطر على بال بشر اعلاء للعراق بشكل جديد , وقد يستغرق الامر عقد او عقدين من الزمان لتحقيقه , لنكون في المكان الصحيح بين الامم , لن يسمحوا لتافهات ان يستغلون انشغالهم في صناعة المجد , لاستيراد الفسق والرذيلة وبيعها على عموم الشعب العراقي المعروف انه محافظ ومتدين بالفطرة , ايها النمل ادخلوا مساكنكم قبل ان يحطمكن جند الفضيلة والايمان , ولا بد من سن قوانين تعتمد الشريعة الاسلامية لتؤدب المتسافلات , وهو نافع لهن فبدل ان يقتلن في الظلام , يجلدن في وضح النهار ويبقين الليل كله يأنون من الالم , فلنعجل بسن قوانين الفضيلة والاداب , ولا نترك الامر بيد المندفعين الغيورين والعشائرين .

  2. بعهد صدام مُستحيل تلاقي جرائم بهذهِ الطريقه وان وُجد فوراً ينكمش ويلعنو سلسفيل الي جابوه ويصير عبره
    حتى بعهد صدام السني مُستحيل تشوف عراقي سني يظلم عراقي شيعي حتى الطائفيه عرفناها بعد موت صدام بس
    سني شيعي مسيحي يزيدي وكردي ايضاً
    مره ثانيه رحمك الله بوعداي وطرقـاعه على الحكومه الحاليه الرافضيه العُنصريه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *