لاتزال الممثلة ​حلا نورة​ تثير الجدل بالفضيحة التي تعرضت لها بعد أن نعت والدتها ليتبيّن أن الأخيرة مازالت على قيد الحياة مما دفعها إلى الإعلان عن إعتزالها لأنها تعبت من الشهرة.

إلا أنها عادت ونشرت عبر صفحتها الخاصة مقطع صوتي ردّت فيه على الإنتقادات التي تعرضت لها لافتة إلى أنها لا تمتلك القدرة على الظهور في مقاطع مصورة باكية ومنهارة.

وأشارت إلى أنها تشعر بالصدمة، وأنها تعرضت لمكيدة أشخاص لم تحددهم لابتزازها من أجل الحصول على المال.

 

View this post on Instagram

 

حلا نوره ترد على مقطع والدتها ” سألتزم الصمت احتراما لوالدي ، ماراح اقول هذي امي او مو امي ! ، نعم بداخلي صرخه حابستها منذ طفولتي 25 سنه ، وصعب اتكلم بأشياء تخص اسرار اهلي ، تعرضت لمكيدة وابتزاز ، يبون مني فلوس ” _ عروض نار لشهر نوفمبر @greek_house -اي نوع علاج تنعيم دائم لشخصين مع بعض = ٨٠ دينار فقط – بروتين الامازون + قص أطراف مجانا = ٥٠ دينار فقط – بروتين الذهب = ٤٥ دينار فقط – بروتين أوميغا ٣ + منكير مجاني = ٥٠ دينار فقط – صبغة شعر + سحب لون + ماسك الاولابلكس + قَص أطراف = ٥٥ دينار – صبغة شعر لون واحد + ماسك الاولابلكس + سشوار = ٣٥ دينار – مكياج مع رموش + شعر = ٣٥ دينار موقعنا ? #الكويت فرع الجابرية ? 00965-97402172 فرع الشعب البحري ? 00965-97781188 تابعونا على الانستغرام ???????? @greek_house @greek_house @greek_house

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

وإضافةً إلى هذا المقطع الصوتي، أثارت نورة الجدل بظهورها بفيديو لايف مع والدتها كما قالت وتؤكد أنها حالياً برفقة والدتها “التي ربتها”، وتساءل المتابعون إن كانت السيدة التي ظهرت معها هي فعلاً والدتها أم أنها مربيتها فقط وهل أرادت من خلال هذا الفيديو إغاظت والدتها الحقيقية؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. قليلت حيـا , اكيد تحترم الي ربتها لكن الام الي شالتك ببطنها هي الي تستاهل كُل شيء
    شايف اخلاقها اخلاق روافـض , معقول منهم ؟
    لعنـك الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *