>

بكت الإعلامية رضوى الشربيني على الهواء، خلال حلقة اليوم، من برنامج “هي وبس” الذي تقدمه على قناة cbc، عقب حديثها عن وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي.

أكدت رضوى أن الحياة ليس لها أي قيمة، وأن الموت قريب جدا منّا لكننا في غفلة عنه، وهيثم عانى من الوحدة في حياته وعند مماته، قائلة: “الحياة لهتنا عن إننا هنقابل ربنا وعن العبادة وإننا هنموت في أي وقت.. وأنا أولكم.. الحياة لهتنا عن أهالينا وإخواتنا وأحبابنا.. موت هيثم عمل صدمة في وشنا خلانا عندنا تأنيب ضمير وحاسين بالذنب تجاهه هو شخصيا”.

تابعت: “كنا بنقول هو ممثل ليه هو ابن ابوه وقد يكون كان دي هي الوسيلة الوحيدة لكسب الرزق بعد أبوه وامه ما ماتوا، لكن إحنا مارحمنهوش اللي كنا منعرفوش.. والناس اللي تعرفه مكنتش بتوده ولا بتسأل عليه”.

أضافت: “محدش فينا مستعد إنه يقابل ربنا.. واحدة زيي المفروض إنها تكون محجبة مفروض نكون بنصلي ولا بنكذب ولا بنم ويكون في ود ومودة ورحمة.. بس مفيش.. أنا مش داعية إسلامية خالص على فكرة وهبدأ بنفسي، موت هيثم خلاني مش عارفه .. اللي يقدر يقرب من ربنا أكتر من كده يقرب، وأنا أولكم.. اللي يقدر يقرب يعمل ده لأن الموت قريب أوي”.

أوضحت رضوى أن هيثم كان يعاني من الوحدة ويخشى الموت بمفرده، وهو ما حدث بالفعل، مضيفة: “الولد كان في مقابلة تليفزيونية بيقول أنا خايف أموت لوحدي ومات لوحده، رغم إنه كان عنده مساعد وخطيبته، هو تعب من الوحدة، متخلوش حد يموت لوحده متخلوش حد عايش يحس إنه وحيد، ودوا بعض واسألوا عن بعض”.




شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله
    هيدا تأنيب ضمير ورهبة الموت لمدة اسبوع او خلينا هالمرة نقول اسبوعين كرمال المرحوم شاب…
    بكرا الكل بيرجع للعصيان والتمرد على العفة والأخلاق والركائز…
    هيدا ماتت ميرنا نسيت اسم العيلة من كم سنة شفنا شي ممثلة ثبتت ووو
    نووو
    ان شاء الله موت هالشاب لان موت فجأة عنجد يحرك فيكم مخافة الله …
    بس مستبعد كتير ?‍

  2. بيقول انا خايف اموت وحدي و مات وحده ؟؟!!! الموت علينا فرض و المفروض ما تخفش من الموت لانه ضرورة محتمة لكن الواحد لازم يدعي انه يموت موتة طبيعية خالية من الم المرض او من حوادث الغفلة .،، اما ان تدعي ما تموتش وحيد فهذا اختيارك و بعدين انا موش عارفة المصريين عاملين فيها مناحة ليه ؟؟!! واحد من تسعين مليون مات و الله يرحم مات يعني بساحة الوغى ؟؟!! مات و هو يلعب رياضة موش خسارة في ربنا مثل ما بيقولوا … هم من مات يصارع الام المرض هم من اغتيل او مات ظلما .. هم من مات في سبيل قضية او سبيل ان يحيى شعب هم أطفال ماتوا من إهمال او قلة علاج او من حرب هم و هم ….و لا يمكن الإحصاء
    الف سلام العزيزات محايدة مغتربة اخر العنقود مريم و القادم اجمل

  3. يُقال “من لم يزُرنا و الديارُ مُخيفةٌ لا مرحباً بهِ و الديارُ أمانُ ” و يُقال أيضا : “من لم يطرق بابنا والروحُ ترتجفُ، فلا مرحبًا بهِ والنبضُ منتظمُ ” …..برأيي لو قُدّر لروح هيثم أن تتواجد في العزاء لقالت لجميع من يبكونه اليوم هاتين الجُملتين ……
    الله يرحمه…..
    ==============
    مساء الورد أُم جاد ، أتمنى أن تكوني و عائلتك بألف خير و ألف شُكر على تحيتك ، و تحياتنا لمُحايدة و مريوم و أريج و القادم أجمل و الجميع …..
    !!

  4. السلام عليكم ورحمة الله بالعزيزات دائماً.
    كيفك وئام والأستاذ جاد .
    صحيح ومعبر ما كتبتي اخر العنقود ،انا بحس انو خطيبته مصدومة حالياً مش بموته فقط انما بهذا الكم من الرياء ..
    وايضاً يا ربي سامحني ممكن الانسان بداخله يكون انظف منا كلنا (ولكن هيدا ضحية القطار ما وجدنا هذا الكم من التبرع للعمرة اقله)وهو شاب يتمته الحياة من حقوقه كإنسان ومات مهزوماً مكسور الخاطر ..
    على كل اليوم ١١/١١ وينك كريم مجدولين ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *