>

قالت الإعلامية، رضوى الشربيني إن هناك أشخاصا أضيروا بعد حلقة “البلوك” الشهيرة، والهجوم الشرس الذي تعرضت له عبر السوشيال ميديا.

أضافت مذيعة “هي وبس” خلال لقائها الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم” إنه من بين هؤلاء الأشخاص أبو بناتها، الذي تعرض للتجريح والإهانة، حيث قال البعض إنها تعادي الرجال؛ لأنها كانت متزوجة من رجل يضربها، مؤكدة أنها كانت متزوجة من رجل محترم، ولا زالت تحترمه إلى الآن.

تابعت أنه في أعقاب حلقة “البلوك” أيضا خرجت شائعة خطبتي، رغم أني كنت مع والدتي في المستشفى، إذ كانت تجري ثلاث عمليات، قائلة: أمي عندها 62 سنة، وكانت داخلة تعمل 3 عمليات.. والناس بعتالي تقولي مبروك على الخطوبة، بدال ما يسألوا على والدتي وهي في العناية المركزة”.

ذكرت أن شائعات الزواج التي طالتها كثيرة بلغت ثلاثة عشرة مرة، ساخرة: “دول جوزوني 13 مرة في 3 سنين”.




شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. تُعجبُني رضوى الشربيني جداً و لا أراها عدوة للرجُل بقدر ما أراها عدوة لضعف المرأة و مُنادية بندية المشاعر و ردود الأفعال بالإضافة لحثها للمرأة على القوة و حُب الذات ما يتبعه من إنعكاس إيجابي على فاعليتها في المُجتمع . برأيي المرأة التي لا تُحّب نفسها و لا تملك الثقة و الثقافة لن تبني في يوم مُجتمع سوي !
    !!

  2. عُمرى ما شُفت أن ضعف المراة عيب، بالعكس العيب لو إستغله الرجُل بطريقة خاطئة ولو ده حصل هيبقى العيب عند الرجل مش فى ضعف المرأة! وهناك فرق بين ضعف المرأة وسلبيتها، الضعف شيئ مطلوب فى المراة لإختلاف طبيعتها عن الرجُل تخيلوا لو المراة قوية فى المشاعر والتصرفات وكذلك الرجُل! إنما السلبية هى العيب ولا تُفرق بين رجُل أو أنثى!

  3. ما إن تختفي مقومات الأنوثة من عذوبة ورقة وخجل لأصبحت المرأة رجل بجسد امرأة. بالعموم المسترجلات هن أكثر النساء شفغاً بالرجال

  4. بناءاً على الأحداث العنيفة التي نراها قد أصبحت حالاً واقعياً، فنحن بحاجة لأمهات يعلمن أبنائهن ضرورة البناء والجمال والرغبة بالتطور ولسنا بحاجة لجيل متربي على حكايات المسلسلات ذات القصص االتافهة التي خربت عقول الأجيال.
    توريث الكره والرغبة في التخدي والانتقام يشل حركة التطور وينشأ جيلاً يحمل كل العقد النفسية التي سيكتسبها عن أهله

  5. مساء الخير اخر العنقود
    كلامك صحيح لان فاقد الشيئ لايعطيه والام هي الاساس اذا كانت ناجحة نجح البيت كله واذا كان العكس فشل البيت كله
    المراه هي الزوجه والام التي يقوم عليها المجتمع ولذلك تعليم المراه يعني تعليم اسرة بكاملها .

  6. انا اسمع كثير تمتعو اكثر من 50 مره بأسم الزواج , يعني 13 مره قليل حتى ولو اشاعه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *