>

بعد قامت بخطوة إنسانية مميزة تجاه الشعب اللبناني حيث أعلنت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عن استعدادها لإقامة حفل في لبنان يعود ريعه للمتضررين من الحرائق التي اندلعت في لبنان، فاجأت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ جميع محبيها عندما قررت إعتزال مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الهجوم الذي تعرضت له بسبب عرضها للدولة اللبنانية حيث اتهمها البعض بأن شيرين قررت مساعدة لبنان لكنها لم تتطوع لمساندة بلدها مصر في الأزمات التي مر بها مؤخراً ولم تقوم بنفس المبادرة تجاه مصر.
عبد الوهاب نشرت فيديو عبر حسابها فيه التعليق التالي: أنا عارفة ‏ومتأكدة إن الأغلبية متصالحين مع أنفسهم ومحترمين، ولو أنا كنت ببص للناس اللي كارهة نفسها وكرهة نجاح الآخرين ومش ‏عاجبها حاجة، مكنتش اتقدمت في حياتي ولا أنجزت أي حاجة.‏
النهاردة أنا نزلت بوست للبنان، علشان حبيت أساعد بأي حاجة أقدر عليها، واللي أقدر عليه هو صوتي، أنا مش ‏طبيبة ولا مهندسة وده اللي ممكن أساهم بيه، علشان حتى لو ساهمت بفلوس مهما كانت هتكون قليلة، فقررت أكون إيجابية وأعمل ‏حاجة أساعد بيها ولما شوفت التعليقات على منشوري الأخير، اكتشفت إن مهما الإنسان عمل، مش هيعجب الناس، ده غير إنهم مرة ‏يحملوني ويسقطوني، ومرة يجوزوني، ومرة يطلعوني معنديش انتماء لبلدي.
فبما إن أنا شخص مش مغلوب على أمره، قررت أقفل كل حاجة ليها علاقة بالسوشيال ميديا، علشان مأذيش ‏نفسي ولا المتابعين المحترمين اللي هتقرأ التعليقات، أرجو من محبيني ما يزعلوش مني علشان دي حاجة هتريحني وتفرحني.‏

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ما هي اجت مرة تنتقد نهر النيل من حبها له ولوطنها ل تحرك مشاعر المسؤولين (قاموا ضدها واعتبروها قضية رأي عام )…
    يعني ام لسان غير مسؤول اختارت مين تراضي !!!!
    الحكومة المصرية تعمل حملة وطنية كبيرة على مستوى البلاد ل تنظيف ضفاف نهر النيل ومياهه في كل المناطق..ستجد شيرين وغيرها اول المتبرعين مالياً و بالكلام …

  2. الفنانين اللبنانيين قدموا المساندة (المعنوية) وأحياناً المادية عن طريق التبرع بأجور حفلاتهم لمصر..وهذه حقيقة والتاريخ يشهد..
    أعتقد جاء الوقت ليرد فيه الفنانين المصريين الجميل..!! وأرى أن ما فعلته شيرين هو واجب إنساني في المقام الأول ثم رد الجميل في المقام الثاني.. ربي يسلم لبنان وشعبها..

  3. لو تريدي ترتاحي و تريح نفسك و تريح العالم منك ، بطلي تصريحاتك الصبيانية مثل رئسك بلحة ، رب العالمين لم يعطيكم انت و بلحتك اللباقة في الكلام و حسن التصرف في المواقف !!!! انضبي في بيتك و ربي اطفالك ، اخذتي كفاية من الشهرة و الفلوس ….. يا نتلة كنتي حتت كمبارسة تغنين وراء المغربي شفيق نيبو عندما انت و حسن ابو السعود و البلطجية الي معك اخذتوا ١٠ الف دولار منه بالاكراه و السرقة !!!! تفووووو على وجهك يا ام الريحة المعفنة كما صرحه عمرو مصطفى !!!!!

  4. ولا يهمك يا شيرين انتى اكيد عاملة حسابك لكل ده و عارفة ان الناس واقفالك عالوحدة
    وربنا لوحده عالم بنيتك
    انتى صوتك دمار و جبار و بالنسبالي ده لوحده يشفعلك عندي لانك الوحيدة اللى بسمع لها وسط الاوباش اللى ماليين البلد
    احسن حاجة عملتيها انك قفلتي حساباتك و خليكي عالغنا بس يا ملكة الاحساس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *