أكد المدون عقيل الرئيسي ان تعليقات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منزله وزوجته الفنانة الكويتية فرح الهادي الجديد “صادمة”، معرباً عن غضبه من اتهامهما بأنهما لم يدفعا شيئا مقابل الحصول على المنزل، وقبلها حفل زفافهما الثاني.

ونشر الكويتي مقطع فيديو عبر حسابه على “سناب شات” لتوضيح الامور، نافياً كل الاخبار التي تتحدث عن ان زفافهما للحصول على الاعلانات وانهما لم يدفعا ثمن منزلهما وقال بصدمة “ياجماعة نزلنا بوست على إنستغرام لبيتنا الجديد أنا وفرح.. فكتبين حتى بيتكم ببلاش.. الله يسمع منكم إذا بيتنا ببلاش”.

واضاف: “يعني مرات أقرأ الكومنتات وأتصدم ما في إنسان ينحط في بيته كل هالديكورات ويتقال ببلاش.. العرس كله كمان قولتوا عليه ببلاش”.

واختتم: “حبيت أقول حق البعض اللي على بالهم بيت المشهور فري حتى الماي اللي بيشربها ببلاش.. كل ما تكتبون هالكومنت راح أقول إله يسمع منكم”.
والملفت ان المتابعين قاموا بتكذيب عقيل وزوجته فرح. بعدما نشروا صورة له خلال استعراضما لمنزلهما الفخم والاثاث والديكورات الغالية الثمن، حيث ظهر ميكروفون صغير معلق على تيشيرت وبنطال الرئيسي، اضافة الى اعلانه عن ان خزانته لا تحتوي الا من مازكة عالمية واحدة، وكذلك الامر بالنسبة للفنانة الكويتية التي استعرضت حقائبها واكسسواراتها وملابسها من اهم الماركات العالمية، الامر الذي وضعهما في موقف محرج بسبب كذبتهما الجديدة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *